إبراهيم السالمي: الزبير ساهمت في نجاح نهائيات بطولة الشطرنج المدرسي

مسقط- توووفه

بعد ختام بطولة نهائيات بطولة الشطرنج المدرسي والتي نظمها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية بالتعاون مع اللجنة العمانية للشطرنج.

قال إبراهيم السالمي مدير عام الاتصالات المؤسسية بمؤسسة الزبير: “لقد سعت مؤسسة الزبير ومن خلال تبنيها اللجنة العمانية للشطرنج في نشر اللعبة في مختلف محافظات ومناطق السلطنة مما ساهم في انتشار اللعبة بشكل كبير. كما ساهمت هذه الشراكة في إيجاد قاعدة من النشء القادر على تمثيل السلطنة في العديد من المسابقات الخارجية ولقد حققت اللجنة خلال السنوات الماضية مراكز متقدمة فيها. وتسعى موسسة الزبير في تعزيز تواجدها في المجتمع المحلي من خلال تبني العديد من المناشط الرياضية والثقافية والاجتماعية وذلك من خلال تقديم الدعم للعديد من الاتحادات واللجان الوطنية والمبادرات الاجتماعية في مختلف القطاعات وفقا لرؤية المؤسسة واستراتيجيتنا”.

وأضاف: “وإذ إننا نحتفل بختام بطولة الشطرنج المدرسية فإننا سعداء بالنتائج التي حققتها هذه البطولة حيث وصل عدد اللاعبين إلى المرحلة النهائية 47 لاعبًا ولاعبة تأهلوا من 11 محافظة تعليمية، بالإضافة إلى مديرية المدارس الخاصة. وتسعى موسسة الزبير خلال الفترة المقبلة إلى تعزيز هذا التعاون وبما يتواكب مع خطط اللجنة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى