الاتحادان العماني والقطري للكرة الطائرة يوقعان اتفاقية تعاون مشترك

مسقط- توووفه

وقع كل من المهندس إبراهيم بن عبدالله المقبالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة وعلي بن غانم الكواري رئيس مجلس إدارة الاتحاد القطري للكرة الطائرة
اتفاقية التعاون المشترك بين الاتحادين.

وجاء توقيع تلك الاتفاقية على هامش حضور المهندس إبراهيم المقبالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة لاجتماعات اتحاد غرب آسيا والتي تم انتخابه فيها نائباً لرئيس اتحاد غرب آسيا للكرة الطائرة.

وتشمل تلك الاتفاقية عدة جوانب أهمها تنسيق المواقف الإدارية في المحافل الإقليمية القارية والدولية واستضافة للبطولات الدولية وتبادل الخبرات على مستويات مختلفة في تنظيم بطولات الجولات.

كما شملت الاتفاقية الاستفادة من الخبرات التدريبية وتبادل الخبرات التحكيمية واستضافة الحكام للمشاركة في البطولات الدولية والدراسات والمؤتمرات الدولية.

وفيما يخص المعسكرات التدريبة للأندية والمنتخبات ضمت الاتفاقية تشجيع إقامة المعسكرات التدريبية للأندية والمنتخبات الوطنية في كلا البلدين.

وكان للكرة الطائرة الشاطئية نصيب من هذه الاتفاقية من خلال تشجيع إقامة المعسكرات التدريبية لمنتخبات الكرة الشاطئية في كلا البلدين ودعوة واستضافة حكام أو مدربي أو لاعبي الكرة الطائرة الشاطئية للمشاركة في الدراسات والمؤتمرات الدولية التي تعقد في أي من الاتحادين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى