فرايبورج يتخلص من هزائمه بسداسية في عقر دار جلادباخ

(د ب أ)-توووفه

تخلص فرايبورج من سلسلة هزائمه، التي استمرت في مبارياته الثلاث الأخيرة ببطولة الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا)، عقب فوزه الكاسح 6 -0 على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ، اليوم الأحد، في المرحلة الرابعة عشر للمسابقة، التي شهدت أيضا تعادل شتوتجارت 2-2 مع ضيفه هيرتا برلين.

وارتفع رصيد فرايبورج، الذي حقق انتصاره الأضخم في البطولة خلال الموسم الحالي، إلى 25 نقطة، ليتقدم للمركز الرابع، في حين توقف رصيد مونشنجلادباخ، الذي تلقى خسارته السادسة في المسابقة هذا الموسم، عند 18 نقطة، ليتراجع للمركز الثالث عشر.

وحسم فرايبورج المباراة منذ الشوط الأول، حيث افتتح ماكسيميليانو أيجيستين التسجيل مبكرا في الدقيقة الثانية، قبل أن يضيف زميلاه كيفن شايد وفيليب لينهارت الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين الخامسة و12 على الترتيب.

وأضاف نيكولاس هوفلز ولوكاس هويلير الهدفين الرابع والخامس للضيوف في الدقيقتين 19 و25 على التوالي، واختتم نيكو شلوتيربيك مهرجان الأهداف، بإحرازه الهدف السادس في الدقيقة 37 لفرايبورج، الذي كبد مونشنجلاباخ أقسى خسارة في مسيرته بالبطولة هذا الموسم.

وفرط شتوتجارت في فوز كان في متناوله، ليسقط في فخ التعادل الإيجابي 2 / 2 مع ضيفه هيرتا برلين، في وقت سابق اليوم.     

وارتفع رصيد هيرتا إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر، متفوقا بفارق نقطة على شتوتجارت، الذي يحتل المركز الخامس عشر.

وتقدم شتوتجارت بثنائية نظيفة عن طريق المصري عمر مرموش وفيليب فورستر في الدقيقتين 15 و19 على الترتيب، فيما أحرز ستيفان يوفيتيتش هدفي هيرتا في الدقيقتين 40 و76.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى