أنشيلوتي: لا يمكنني القول إننا مرشحون لكننا سننافس

(إفي)- توووفه

لم يشر المدير الفني لريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، إلى فريقه كأحد المرشحين للفوز بدوري أبطال أوروبا، لكنه بدا مقتنعا بقدرة لاعبيه على “منافسة” كبار أوروبا، وسلط الضوء على “الجودة والالتزام” كأسباب رئيسية للفترة الرائعة التي يمر بها الفريق بعد تحقيقه ثماني انتصارات متتالية.

وقال في مؤتمر صحفي: “لا أستطيع أن أقول ما إذا كان ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظا أم لا، لكن يمكننا منافسه هذه الفرق بسبب الجودة والخبرة التي نمتلكها” وأضاف “أعلم أنه يمكننا المنافسة، لا أعرف ما إذا كنا سنفوز، لكن يمكننا المنافسة”.

ولم يتطرق لمباراة الديربي أمام أتلتيكو مدريد، وركز على مباراة إنتر ميلان على الرغم من تأهل الفريق بالفعل لدور الثمانية، وقال: “نريد أن نلعب في البرنابيو أمام فريق قوي يلعب بشكل جيد. إنها مباراة في دوري أبطال أوروبا نريد الفوز بها. الوصول إلى النهائي صعب للغاية لكنه الهدف”.

واستطرد: “إنها مباراة مهمة بالنسبة لنا أمام فريق يلعب كرة قدم جيدة. نلعب على المركز الأول، وهذا أمر مهم. نلعب في ملعبنا أمام جماهيرنا. ستكون مباراة ممتعة”.

وسلط المدرب الإيطالي الضوء على المستوى الدفاعي لفريقه قائلا: “لقد تحسن ميليتاو كثيرا لأنه يتمتع بمهارات فردية فائقة. إنه قوي للغاية في الكرات الهوائية، وكذلك في المواجهات الفردية؛ وتحسن آداؤه مع ألابا”.

وأشاد بسرعة تأقلم المدافع النمساوي مع ريال مدريد، قائلا: “لقد تكيف بسرعة لأنه لاعب ذكي. لقد أراد اللعب مع ريال مدريد وهو يقوم بذلك بشكل جيد للغاية، إنه يندمج بشكل جيد للغاية مع بقية لاعبي الدفاع”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى