برانكو بعد الليلة التاريخية: سعيد من أجل اللاعبين الشباب

الدوحة– توووفه

أظهر الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش مدرب المنتخب العماني سعادة بالغة في المؤتمر الصحفي عقب مواجهة البحرين والتي كسبها بثلاثية، وقال: سعداء جدا لفوزنا اليوم والتأهل، وأنا سعيد جدا لما قدمه لاعبونا طوال المباراة، وخلقوا الكثير من الفرص أمام المنتخب البحريني الذي كان ندا قويا ولكن اليوم لاعبونا أثبتوا قدراتهم وإمكاناتهم واستحقوا هذا الفوز.

وأضاف: منتخبنا قدم أداء كبيرًا في هذه المباراة وعندما تقدمنا لم نتراجع وحاولنا تعزيز التقدم بتسجيل أهداف أكثر دون تراجع وتمكنا من ذلك، وأشاد برانكو بعناصره الشابة: بعض اللاعبين لعبوا لأول مرة وقدموا أداء جيدا وكذلك لا أنسى الحارس إبراهيم فقد قدم أداء ممتازا وامتلك ثقة كبيرة طوال المباراة.

وعن مواجهة تونس: سنستعد لها جيدا ونعرف مدى قوة المنتحب التونسي ونحن دائما نحترم كل المنتخبات وما نفكر به هو الدخول لأرض الملعب بعزيمة الفوز.

واختتم حديثه: منذ بداية البطولة استحقينا الفوز في أول مباراة وكذلك الثانية ولكن الحظ لم يحالفنا وكذلك الأحداث التي حصلت والشيء الأهم أن اليوم أثبت لاعبونا أننا نستحق الفوز والتأهل فهم قدموا أداء كبيرا واستحقوا هذا الفوز والتأهل وأهنئهم على ذلك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى