سلطان الطوقي: أحيي برانكو على هذا التبديل.. وهذه حظوظنا أمام تونس

توووفه- ترياء البنا

بعد جولتين غير مرضيتين انتهتا في الأولى بالتعادل الإيجابي 1/1 أمام العراق، وفي الثانية بخسارة من العنابي القطري 2/1، عاد المنتخب العماني وصحح الأوضاع، وفاز في الجولة الثالثة على الأحمر البحريني، مع سيطرة تامة، بثلاثية نظيفة، حملت توقيع المنذر العلوي، وأرشد العلوي، وخالد الهاجري، ليلحق بركب المتأهلين للدور الثاني من بطولة كأس العرب قطر 2021.

وعن الفوز والتأهل التقت توووفه الكابتن سلطان الطوقي، حيث استهل بحمد الله على الفوز الكبير والأداء المشرف واللائق باسم الكرة العمانية، والذي جاء نتيجة عدة عوامل، أهمها التركيز والتنظيم، والاستعداد الجيد قبل اللقاء، تغلفه رغبة اللاعبين في إسعاد الجماهير العمانية وتحقيق طموحها، فنجحوا في استغلال الفرص، وتحقيق فوز عريض.

وعن الإدارة الفنية للقاء من قبل المدير الفني برانكو إيفانكوفيتش، أصاف: يحسب له القراءة الجيدة للمنتخب البحريني، وكذلك التعامل خلال فترات اللقاء وحتى التبديلات، تفوق في كل شيء.

وعن الاختلاف الذي ظهر جليا عن الجولتين الماضيتين، أوضح: من وجهة نظري، لم يظهر المنتخب بشكل جيد خلال الشوط الأول بالجولتين، لم يكن حضوره جيدا، عكس الشوط الثاني، ووضح ذلك خلال لقاء قطر، لم نكن نستحق الخسارة، على أقل تقدير التعادل، وهو ما تمت معالجته في لقاء البحرين الذي بدأناه بشكل منظم ما أعطانا الأفضلية.

وعن الظهور اللافت لإبراهيم المخيني: أدى جيدا، وكان مؤثرا خلال اللقاء وستظهر بصمته قريبا مع الأحمر فهو مشروع حارس متميز، وأتمنى له كل التوفيق.

وحول غياب أمجد الحارثي المباراة القادمة، ومن الأفضل لتعويضه: أحيي برانكو حين دفع بمحمود مبروك بدلا من أمجد وهذا فنيا جيد ليدخله أجواء البطولة، في رسالة بأنه سيكون المعوض لغياب أمجد.

وعن أهم النصائح التي يوجهها للأحمر قبل لقاء تونس الجمعة القادمة،: قدمتم مباراة على قدر المستوى أمام البحرين، أظهرتم شخصيتكم خلال ال90 دقيفة، ولكن مباراة تونس ستكون مختلفة كليا، منتخب من شمال أفريقيا، مرشح للقب، يعج بالنجوم والمحترفين، علينا التركيز جيدا والأهم التحلي بالثقة بالنفس، ونحن قادرون على التأهل لنصف النهائي، وأتمنى التوفيق للأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى