فرانكفورت يرفض المجازفة أمام فناربخشة

(د ب أ)- توووفه

أكد النمساوي أوليفر جلازنر المدير الفني لفريق إنتراخت فرانكفورت إن فريقه سيلعب من أجل الفوز على مضيفه فناربخشة التركي عندما يلتقي الفريقان غدا الخميس في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات دور المجموعات بمسابقة الدوري الأوروبي.

ويحتاج إنتراخت فرانكفورت إلى نقطة التعادل فقط لضمان صدارة المجموعة الرابعة والتأهل المباشر إلى الأدوار الإقصائية بالبطولة في ظل تفوقه على أولمبياكوس اليوناني في المواجهة المباشرة فيما بينهما.

ويخوض أصحاب المركز الثاني في المجموعات المختلفة بالدوري الأوروبي دورا فاصلا أمام أصحاب المركز الثالث في مجموعات بطولة دوري الأبطال من أجل التأهل للدور التالي (دور الستة عشر) للبطولة.

وقال جلازنر في مؤتمر صحفي بفرانكفورت اليوم الأربعاء: “سنسافر إلى اسطنبول ونرغب في تحقيق الفوز. هكذا ، سنتعامل مع المباراة. لن نتعامل مع المباراة بمبدأ الانتظار لما سيقدمه المنافس. سنلعب من أجل الفوز”.

ويفتقد جلازنر في هذه المباراة جهود مهاجمه ياسبر ليندشتروم (21 عاما) بسبب الإصابة في الفخذ.

ولكن من المنتظر عودة اللاعب لصفوف الفريق قبل مباراته المقبلة أمام باير ليفركوزن والمقررة يوم الأحد المقبل في الدوري الألماني (بوندسليجا) .

وإذا خسر إنتراخت فرانكفورت غدا في اسطنبول ، سيتصدر أولمبياكوس المجموعة حال فوزه على مضيفه أنتويرب البلجيكي في المباراة الأخرى بالمجموعة والتي تقام في نفس التوقيت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى