رئيس مارسيليا: نهائي الدوري الأوروبي لن يؤثر على مشروعنا

 

 

 (إفي) – توووفه

 

 

أكد رئيس أوليمبيك مارسيليا جاك هنري إيرو اليوم الاثنين أن فريقه لم يتوقع أن يصل هذا الموسم إلى نهائي بطولة الدوري الأوروبي، مشيرا إلى أن رجال رودي جارسيا سيخوضون المواجهة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد بعد غد الأربعاء “بدون شيء لخسارته”.

وقال إيرو في تصريحات لتليفزيون “BFMTV” إن مشروع تطوير النادي الفرنسي “سيواصل التقدم” بغض النظر عما سيحدث في النهائي أمام أتلتيكو مدريد، موضحا أن الخطط “تسير بأسرع مما هو متوقع”.

وأضاف “فزنا بما هو أكبر من المتوقع.. لكننا سنواصل بناء النادي بحسب الخطة التي ستستمر عدة مواسم”، مشير إلى أنه منذ امتلاك الملياردير الأمريكي فرانك مكورت للنادي منذ عام ونصف، تم استثمار 118 مليون يورو في تعاقدات لضم لاعبين جدد.

وأشار إلى أن هناك محادثات مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) لإقناعه بأن هذه الاستثمارات في التعاقدات لا تتعارض مع لوائح اللعب النظيف.

وبدون الكشف عن مزيد من التفاصيل، أوضح أن النادي سيعزز صفوفه بإضافات فنية جديدة، وفي الوقت نفسه، أكد إبقاء النادي على نجومه الرئيسيين، الفرنسيين فلوران توفان وديميتري باييت، بالإضافة إلى رودي جارسيا.

وعن تأمين المباراة، التي ستقام على استاد “الأنوار”، عبر رئيس النادي عن قناعته بأن اللقاء سيكون بمثابة “حفل”، وطلب من المشجعين التوجه مباشرة إلى الملعب وألا يسافروا إذا لم يكن لديهم تذاكر دخول.
ونفى أن يكون مشجعو فريقه عنيفين، معترفا باحتمالية وجود “مستفزين قد يتسببوا في وقوع حوادث”

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى