برانكو: أفضلية تونس لا تعني شيئًا .. ولا نخشى أحدًا

الدوحة- توووفه

أكد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش على أحقية الأحمر العماني بالتواجد بين الكبار في كأس ألعرب.

وقال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق لقاء تونس في دور الربع نهائي: فخورون بتأهلنا للدور ربع النهائي وبالطبع مباراتنا ستكون صعبة أمام المنتخب التونسي ونحن سنكون جاهزين لخوضها، وسنقدم كل ما لدينا من أجل الخروج بنتيجة إيجابية ولاعبونا سيبذلون قصارى جهدهم.

وأضاف: لدينا غياب واحد بسبب تراكم الإنذارات وهو اللاعب أمجد الحارثي والبقية جاهزون ومستعدون لهذه المباراة المهمة.

وتابع: هذه البطولة مهمة لنا لنأخذ خبرات أكثر وأنا دائما ما أتحدث للاعبين وأحثهم على التركيز على الفوز ضد أي منتخب نواجهه ومهما كانت قوته.

وعن خصمه في الربع نهائي: لا أحبذ الحديث عن الخصم دائما وما أستطيع أن أقوله أن المنتخب التونسي بشكل عام هو منتخب قوي ويلعب بضغط عال على المنتخبات ولديهم لاعبون مميزون.

واستطرد: ربما الأفضلية للمنتخب التونسي بحسب الترتيب العالمي ولكن هذا لا يعني شيئًا للاعبينا فهم تعلموا أن يدخلوا المباريات بعزيمة الفوز ضد أي منتخب نواجهه وتقديم مستويات جيدة يستمتع بها الجميع ولا نخشى مقابلة أي منتخب.

واختتم حديثه: قمت بتحليل المنتخب التونسي ومن المهم أن نطبق فلسفتنا وبكل تأكيد نحترم المنتخب المنافس وندرس كل النقاط ونجهز لاعبينا لكل مباراة، ولاعبون يتحسنون في الأداء بشكل أكثر في كل مباراة، كما أننا حصلنا على أفضل لاعب في كل مباراة لعبناها وهذا بفضل التعاون بين اللاعبين والأداء الممتاز في أرضية الملعب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى