أتلتيكو مدريد يواصل استعداداته لنهائي الدوري الأوروبي

 

  •  (إفي) – توووفه 

 

خاض فريق أتلتيكو مدريد  اليوم الإثنين بملعبه “واندا ميتروبوليتانو” واحدة من حصصه التدريبية الأخيرة استعدادا للمباراة النهائية لبطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم الأربعاء أمام مارسيليا الفرنسي.

واستدعى المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني 20 لاعبا للسفر إلى فرنسا، من بينهم خوسيه ماريا خيمينيز، وفيكتور ماتشين “فيتولو” العائد من إصابة في الأوتار.

لكن لا يزال فيتولو في انتظار الحصول على الإذن الطبي ليتمكن من العودة للملاعب بعد غياب دام لأسبوع تقريبا، فيما كان استدعاء خيمينيز بعد أن اضطر للانسحاب من مران الأمس بسبب مشكلات بدنية خفيفة.

وضمت قائمة “التشولو” كلا من: يان أوبلاك وأكسيل فيرنر وأليكس دوس سانتوس في حراسة المرمى، والمدافعين: سيمي فيرساليكو وخوانفران توريس وخوسيه ماريا خيمينيز ودييجو جودين وستيفان سافيتش ولوكاس فرنانديز وفيليبي لويز، بالإضافة للاعبي خط الوسط: فيتولو وجابي فرنانديز وتوماس بارتي وساؤول نييجيز وكوكي، والمهاجمين آنخيل كوريا وأنطوان جريزمان ودييجو كوستا وكيفن جاميرو وفرناندو توريس.

وسيسافر الفريق المدريدي الثلاثاء إلى مدينة ليون التي ستستضيف المباراة النهائية لليوروبا ليج والتي ستجمعه مع فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي الذي سيخوض المواجهة في بلده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى