برشلونة وبوكا جونيورز إلى العاصمة الرياض

(د ب أ)-توووفه

يصل إلى مطار الملك خالد الدولي في العاصمة السعودية الرياض غدا الاثنين فريقا برشلونة الإسباني وبوكا جونيورز الأرجنتيني لخوض المباراة الاستعراضية على “كأس مارادونا”، بعد غد الثلاثاء، التي تقام ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

ووصف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه، عبر حسابه الرسمي في “تويتر” ، مواجهة برشلونة وبوكا جونيورز، بالتاريخية، مؤكدًا أن الفائز بنتيجتها، سيحصل على كأس خصصت لهذه المناسبة، لمرة واحدة في العمر.

وذكرت مصادر لصحيفة “الرياضية” السعودية أن الإسباني تشافي، مدرب فريق برشلونة، والأرجنتيني سباستيان باتاجليا، مدرب بوكا جونيورز، سيعقدان مؤتمرًا صحفيًا فور وصولهما إلى الرياض، لتسليط الأضواء على هذه المواجهة التكريمية للأسطورة مارادونا.

وأوضح ذات المصدر أن لاعبي الفريقين سيجريان تدريبًا وحيدًا على ملعب “مرسول بارك” في جامعة الملك سعود في الرياض الذي سيحتضن المواجهة المرتقبة الثلاثاء، على أن يتم السماح لوسائل الإعلام بتصوير التدريب والمؤتمر الصحفي الذي يسبق التدريب.

وتمثل مباراة “كأس مارادونا” إحدى فعاليات موسم الرياض وتنظم للمرة الأولى، إضافة إلى مباراة أخرى ستُجرى في كانون ثان/يناير المقبل، تجمع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أمام نجوم فريقي الهلال والنصر قطبي العاصمة السعودية.           

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى