أطلس وجماهيره يحتفلون بلقب الدوري المكسيكي بعد عقود من الزمن

(إفي)-توووفه

خرج الآلاف من جماهير وعشاق نادي أطلس المكسيكي إلى شوارع مدينة جوادالاخارا (غرب المكسيك) للاحتفال بتتويج فريقها بلقب الدوري المكسيكي لكرة القدم “أبرتورا 2021” بعد غياب دام 70 عاما.

وبعد التوتر والإحباط الذي سيطر على مشجعي أطلس خلال مواجهة إياب الدور النهائي والذي امتد حتى ركلات الترجيح، تحولت هذه المشاعر إلى نشوة وفرح اجتاحت شوارع المدينة احتفالا باللقب الغالي.

وفاز أطلس مساء الأحد ت.م. (فجر الاثنين) على أرضه أمام ليون بهدف نظيف سجله ألدو روتشا (ق55) في إياب النهائي، بعدما خسر ذهابا 3-2، لتصبح إجمالي نتيجة المباراتين 3-3 ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح.

وتغلب أطلس في ركلات الترجيح 4-3 بفضل تصدي الحارس الكولومبي كاميلو فارجاس لركلتين، ليتوج الفريق بالدوري مع مدربه الأرجنتيني دييجو كوكا، بلقب غائب عن خزائنه على مدار 70 عاما.

واحتفل اللاعبون والجهاز الفني باللقب على متن حافلة جابت شوارع المدينة وسط الجماهير المحتشدة التي كانت تهتف للاعبين “الأبطال” وتشعل الألعاب النارية.

ووجه المدرب كلمة للجماهير “شكرا لكم على إخلاصكم، وهذا أمر هام للغاية بالنسبة لنا. لدينا فريق واعد للغاية، نحن بحاجة إليكم، نريد وجودكم دوما في الملعب لمؤازرتنا، لأن طريقنا بدأ للتو ونسعى للمزيد”.

وسيحصل الفريق على عدة أيام من الراحة قبل أن يعود للاستعداد لخوض منافسات مرحلة إياب الدوري (كلاوسورا 2022).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى