بالفيديو والصور .. السويق يُتوج بلقب الدوري للمرة الرابعة في تاريخه

توووفه- عبدالله الريسي

تصوير – عبدالرحمن الكندي

توج نادي السويق ببطولة دوري عمانتل للمرة الرابعة في تاريخه، عندما أكد جدارته بالبطولة بعد فوزه الكبير بأربعة أهداف مقابل هدفين في مواجهته أمام نادي السلام في الجولة الثانية والعشرين قبيل أربع جولات من النهاية.

منذ بداية اللقاء كان السويق صاحب الأفضلية الهجومية والاستحواذ على الكرة، الأمر الذي قابله انتشار مميز ورصانة دفاعية من نادي السلام، وسجل السويق هدفه الأول عبر أقدام عبدالعزيز المقبالي إثر كرة طويلة من اللاعب دينج التي لم يتعامل معها قائد دفاع السلام البرازيلي داسيلفا بالطريقة الصحيحة ليستغلها المقبالي بالصورة الأمثل ويسجل هدف التقدم الأول في الدقيقة 18.

 

وجاء هدف التعديل لنادي السلام عن طريق محمد المطروشي في الدقيقة 34 مستغلا كرة زميله عمر المسلمي الساقطة خلف دفاعات السويق والتي وضعته في مواجهة شباك الرشيدي لتنتهي الحصة الأولى من اللقاء.

وفي الشوط الثاني من المباراة حاول السويق التقدم واستغلال أخطاء دفاعات نادي السلام، ونجح في ذلك عندما استقبل علي البوسعيدي كرة عائدة من أحمد المطروشي مدافع السلام بعد تغطية غير موفقة ليستقبلها البوسعيدي بالصدر ويسكنها شباك مطر الوشاحي في الدقيقة 56، ليواصل السويق تفوقه وتتاح له عدة فرص لتعزيز النتيجة أبرزها رأسية عبدالعزيز المقبالي التي اصطدمت في القائم.

وتمنع الحظ أمام المقبالي لم يمنع عمر الفزاري من تسجيل الهدف الثالث لناديه بعد تبادل الكرات مع زميله المحترف عبدالله دينج ليواجه الفزاري مرمى السلام منفردا ويسكنها الشباك بعد مراوغة الحارس، فيما سجل ياسين الشيادي الهدف الرابع بذات الطريقة في الدقيقة 86. وسجل وليد السعدي هدف نادي السلام الثاني في الدقيقة 90 وبذلك انتهت أحداث اللقاء.

 

 

ليذهب لاعبوا السويق عقب نهاية اللقاء  للاحتفال برفقة الجماهير الحاضرة وسط فرحة كبيرة عمت مدرج نادي السويق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى