المجبري: هدفنا التتويج بكأس العرب وإسعاد الجماهير التونسية

(د ب أ)-توووفه

أبدى حنبعل المجبري، لاعب المنتخب التونسي، سعادته بالتأهل للمباراة النهائية لبطولة كأس العرب لكرة القدم، المقامة حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة، مشددا على أن هدف فريقه هو الفوز باللقب وإسعاد الجماهير التونسية.

وصعد منتخب تونس لنهائي البطولة، عقب فوزه في الثواني الأخيرة 1-0 على نظيره المصري، اليوم الأربعاء، في الدور قبل النهائي للمسابقة.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، عن طريق عمرو السولية، قائد منتخب مصر، الذي أحرز هدفا عكسيا في مرمى فريقه.

وقال المجبري، الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة، خلال المؤتمر الصحفي، الذي أعقب اللقاء “المنتخب التونسي قدم أداء جيدا وحقق الفوز وأسعد جماهيره الحاضرة اليوم”، مشددا على أن الفريق سيستعد جيدا للمباراة النهائية وسيعمل على حصد اللقب وإسعاد الجماهير.

وشدد المجبري على أن المنتخب التونسي لم يسرق الانتصار من نظيره المصري بل كان فوزا مستحقا بعد أن فرض سيطرته وأسلوب لعبه على مدار الشوطين.

وأضاف النجم التونسي الشاب أن المنتخب المصري لاحت له فرصتان خطيرتان لكن لم يتم استغلالهما بالشكل المطلوب، مبينا أن تونس كانت قادرة على الخروج بفارق أكبر لكن غياب الدقة والتركيز حال دون دخول الكرة إلى الشباك.

وتوجه المجبري بالشكر للجماهير المصرية على تحليها بالروح الرياضية وأيضا للجماهير التونسية التي كانت وفية كعادتها وحضرت بقوة من أجل المساندة.

يذكر أن المنتخب التونسي سوف يلتقي في المباراة النهائية للبطولة، التي تجرى يوم السبت القادم، مع الجزائر بعد فوزها على قطر 2-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى