مدرب تونس: اللاعبون أظهروا الروح القتالية لكن التوفيق لم يكن حليفنا

(د ب أ)-توووفه

أعرب منذر الكبير مدرب المنتخب التونسي عن أسفه الشديد بعد الخسارة امام نظيره الجزائري بهدفين دون مقابل في نهائي كأس العرب في قطر خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء السبت على استاد البيت بمدينة الخور بقطر.

وأكد الكبير في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة أن منتخب بلاده قدم مباراة كبيرة وكان الأقرب للفوز، قائلا “كنا ننتظر مواجهة صعبة جدا في ديربي قوي أمام منافس كبير، قدمنا مردودًا طيبًا في الشوطين الأول والثاني، وكنا الأقرب لأخذ الأسبقية، لكن لم نوفق في تحقيق الفوز ولم نستغل الفرص الكثيرة التي أتيحت لنا”.

وأضاف الكبير أنه كان على يقين بأن من سيسجل أولا سيكون البطل، ورغم ذلك قدم المنتخب التونسي بعد الهدف الأول أداء جيدا وصنع عدد من فرص التهديف لكن لم يوفق في إحراز الأهداف.

وأشار إلى أن “اللاعبين قاموا بما عليهم وقاتلوا على أرض الملعب، لكن لم نكن موفقين في نهاية كل هجمة.. مبروك للمنتخب الجزائري وحظ أوفر لمنتخبنا الذي قدم مشوارا طيبا طيلة هذه البطولة”.

وأوضح مدرب المنتخب التونسي أنه افتقد لجهود العديد من اللاعبين الأساسيين في هذه البطولة بسبب الإصابات مثل ياسين الشيخاوي وفخر الدين بن يوسف، متوجها بالشكر للجماهير التونسية العريضة التي ساندت الفريق طوال مشواره في البطولة.

وشدد الكبير على أن دولة قطر ابدعت في كل شئ ومن جميع النواحي التنظيمية والإعلامية ، ونجحت في إخراج الحدث في أفضل صورة من خلال هذا الحفل الختامي المميز، مشيرا إلى أنه يدعم فكرة استمرار تنظيم البطولة مستقبلا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى