السويق يحسم اللقب مبكرا .. وصراع محموم في منطقة الخطر

توووفه – لؤي الكيومي

انتهت أحداث الجولة الثانية والعشرين من بطولة دوري عمانتل بحسم السويق للقب الدوري قبل 4 جولات من النهائي، وسقوط فنجاء ومرباط والسلام والنهضة، وتألق المضيبي والنصر، وانتفاضة مسقط، وإضافة نقطة في رصيد أندية صحم وظفار والشباب والعروبة وصحار ونادي عمان.

وشهدت الجولة فوز السويق على السلام 4-2 ومسقط على النهضة 3-1 والمضيبي على فنجاء 3-2، وخسر مرباط أمام النصر 1-0، وتعادل نادي عمان مع صحار 2-2، وصحم مع ظفار 1-1، والشباب مع العروبة 0-0.

وحسم السويق لقب دوري عمانتل للموسم الرياضي 2017/2018 وذلك عقب فوزه على السلام بأربعة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جرى على أرضية المجمع الرياضي بصحار، السويق أطلق الأفراح والليالي الملاح من أرض صحار وأضاف اللقب الرابع له على مستوى بطولة الدوري في السنوات العشر الأخيرة مستمراً بذلك في كتابة الحاضر المشرق لأبناء شعاع الشمس، ومتوجاً موسمه المميز ببطولة استحقها منذ البداية ضارباً أرقاماً قياسية جديدة، والسلام من جهته خسر اللقاء الذي كان يراهن عليه مدربه ولاعبوه ليتجمد رصيده عند النقطة ال27 في المركز السابع.

وتغلب مسقط على مضيفه النهضة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المجمع الرياضي بالبريمي، مسقط انتفض ووصل إلى النقطة 27 في المركز السادس بينما تجمد رصيد النهضة عند النقطة 30 في المركز الرابع.

وحقق المضيبي فوزاً مهماً على فنجاء بنتيجة 3-2، المضيبي رفع نفسه إلى المركز العاشر برصيد 26 نقطة، بينما تجمد فنجاء رصيده عند النقطة 23 في ذيل الترتيب.

وعلى أرضية المجمع الرياضي بصحار أجبر ظفار مضيفه صحم على تقاسم نقاط المباراة عندما أدرك التعادل في الدقيقة قبل الأخيرة من اللقاء، صحم احتل المركز الثالث عشر برصيد 23 نقطة، بينما وصل ظفار إلى النقطة 26 في المركز الثامن.

وارتضى نادي عمان وصحار  بالنقطة في مباراة كانت لتأكيد الصحوة، نادي عمان وصل إلى النقطة 25 في المركز ال12 بينما وصل صحار إلى المركز التاسع برصيد 26 نقطة.

وكسب النصر ضيفه مرباط بهدف نظيف بينما تعادل الشباب مع العروبة دون أهداف.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى