لابورتا يخشى أن يجمع الريال بين هالاند ومبابي

(إفي)-توووفه

مع اقتراب عام 2022 يعد مستقبل لاعبي كرة القدم الواعدين الفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إيرلينج هالاند من أكثر الأمور المرتقبة في عالم كرة القدم.

وبينما بات انتقال مبابي لريال مدريد مرجحا خاصة بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الصيف القادم، يخشى رؤساء كبار أندية أوروبا الأخرى أن ينتقل معه إلى القلعة البيضاء هالاند.

وعلى رأس هؤلاء الرؤساء يبرز جوان لابورتا رئيس برشلونة الذي اجتمع منذ فترة قصيرة مع وكيل هالاند، مينو رايولا، وفقا لما ذكرته صحيفة (ماركا) الإسبانية.

ويسعى لابورتا لتعزيز صفوف برشلونة المتعثر حاليا لا سيما بعد رحيل نجمه ليونيل ميسي الصيف الماضي إلى باريس سان جيرمان حيث يلعب حاليا مع مبابي.

ومع اقتراب الميركاتو الشتوي تتطلع الإدارة لإبرام صفقات ترضي المدير الفني للفريق تشافي هرنانديز رغم ان جميعها لن تتم بصورة عاجلة.

وفي إطار سعيه لضم هالاند، اجتمع لابورتا منذ أيام مع وكيل أعماله مينو رايولا لبحث إمكانية انتقال لاعب بوروسيا دورتموند لصفوف البرسا.

وقد أقر لابورتا في اجتماعات مختلفة مع إدارته بأنه يرغب في أن يحول بأي شكل من الأشكال دون انتقال هالاند إلى ريال مدريد، لا سيما و أنه ينزعج بالفعل من التفكير في رؤية مبابي يقود هجوم الملكي بجانب كريم بنزيمة وفينيسيوس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى