اتحاد كلباء يسقط الوحدة وشباب الأهلي يستعيد الانتصارات

(د ب أ)-توووفه

أوقف اتحاد كلباء صحوة ضيفه الوحدة، وحرمه من تشديد الخناق على فريق العين في صراعهما على صدارة ترتيب الدوري الإماراتي لكرة القدم، بعدما تغلب عليه 2-1 اليوم الأحد، في المرحلة الحادية عشر للمسابقة، التي شهدت فوز شباب الأهلي دبي على ضيفه الظفرة 1-0.

وتجمد رصيد الوحدة، الذي فاز في مبارياته الأربع الماضية بالبطولة، عند 20 نقطة في المركز الثاني، بفارق 7 نقاط خلف العين (المتصدر)، في حين ارتفع رصيد اتحاد كلباء، الذي حقق انتصاره الثالث في لقاءاته الخمسة الأخيرة بالبطولة، إلى 15 نقطة في المركز السابع.

وبادر النجم السوري عمر خربين بالتسجيل لمصلحة الوحدة في الدقيقة 18، لكن عثمان كامارا منح التعادل لاتحاد كلباء في الدقيقة 75.

وبينما حاول الوحدة معاودة التقدم من جديد خلال الوقت المتبقي من اللقاء، أحرز أحمد عبدالله جشك الهدف الثاني لاتحاد كلباء في الدقيقة 80، ليمنح النقاط الثلاث لأصحاب الأرض.

ووضع شباب الأهلي دبي حدا لسلسلة تعادلاته، التي استمرت في مبارياته الثلاث الماضية بالبطولة، عقب فوزه الصعب 1-0 على ضيفه الظفرة.

وتقمص أحمد نور الله دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله هدف شباب الأهلي دبي الوحيد في الدقيقة 72.

وارتفع رصيد الأهلي إلى 20 نقطة في المركز الثالث، في حين تجمد رصيد الظفرة، الذي حصد نقطة وحيدة في لقاءاته الأربعة الأخيرة بالمسابقة، عند 8 نقاط في المركز الثاني عشر (الثالث من القاع).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى