أوليفر كان يؤكد تعاون ناديه في التحقيق بشأن انتهاكات قوانين الأجور

(د ب أ)- توووفه

قال أوليفر كان، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، حامل لقب الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) في المواسم التسعة الأخيرة، اليوم الأربعاء إن ناديه يتعاون مع السلطات فيما يتعلق بالانتهاكات المزعومة لقوانين الحد الأدنى للأجور في ألمانيا.

وصرح كان لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ): “بالطبع نتعاون بشكل كامل مع السلطات في هذا الشأن. من مصلحتنا أن يتم توضيح هذه الأشياء بشكل جلي”.

كانت محطة إذاعة غرب ألمانيا (دبليو دي آر) زعمت بأن العديد من أعضاء القيادتين السابقة والحالية لبايرن يخضعون للتحقيق بشأن مخالفات مزعومة في رواتب المدربين بأكاديمية النادي.

ونقل تقرير المحطة الإذاعية الألمانية إفادات المدربين السابقين بالنادي، الذين أشاروا إلى أنهم عملوا أكثر من الساعات المسموح بها في وظائفهم الصغيرة مقابل 450 يورو (510 دولارات).

وكشفت المحطة أن مكتب الجمارك المركزي بمدينة ميونخ الألمانية يتولى التحقيق نيابة عن مكتب ادعاء محلي.

ولم يؤكد أي من المكتبين التحقيق ، لكن المتحدث باسم مكتب الجمارك صرح لـ (د.ب.أ) بأنه من الطبيعي في الشركات المساهمة مثل بايرن أن تكون التحقيقات الأولى موجهة ضد رؤساء النادي.

لم يكن بايرن هو الوحيد ضمن أندية الدوري الألماني الذي يواجه مثل هذه الاتهامات، حيث جرى تفتيش مكاتب جاره البافاري نادي أوجسبورج من جانب السلطات في الصيف الماضي بسبب طرق الدفع للمدربين الذين لا يعملون بدوام كامل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى