رئيس نادي فنجاء لاتحاد القدم: أنتم لا تستطيعون إدارة الكرة العمانية

توووفه- مسقط

وجه رئيس نادي فنجاء حمير الإسماعيلي نقدًا لاذعا للاتحاد العماني لكرة القدم وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بسبب رفضه تقديم مباراته أمام صلالة في دور الـ 16 لبطولة كأس جلالة السلطان المعظم مما أدى لبقاء الفريق في صلالة بعد المباراة أمس وعدم تمكنه من اللحاق برحلته.

وقال الإسماعيلي عبر “تويتر”: أو أن أعبر عن استيائي من قبل الاتحاد العماني لكرة القدم ⁦‪@OmanFA‬⁩، ولابد من القائمين على الاتحاد مراجعة أنفسهم في طريقة إدارتهم للكرة العمانية. لقد قدمنا خطابًا للاتحاد بتقديم مبارتنا مع نادي صلالة 90 دقيقة، من الساعة 7:30م إلى 6:00، ولكن الطلب قوبب بالرفض.

وأضاف: لأنه في حال وصول المباراة لركلات الترجيح، فإن الفريق لن يتمكن من الالتحاق بآخر رحلة من صلالة إلى مسقط. الاتحاد العماني لكرة القدم رفض التعاون مع نادي فنجاء دون اسباب واضحة أو مقنعة. وبالفعل المباراة وصلت إلى ركلات الترجيح، والفريق لن يتمكن من الالتحاق بآخر رحلة إلى مسقط.

وتابع: مما أدى إلى بقاء الفريق في صلالة و شراء تذاكر سفر وحجوزات فندقية جديدة لأكثر من 25 فردا من الفريق!! فشكرًا للاتحاد العماني على عدم مراعاتكم لنا ولأنكم تثبتون يوما بعد يوم أنكم لا تستطيعون أدارة الكرة العمانية.

واختتم: أبارك لفريق الشباب الفوز أمس، وعلى فوز فريق الأول أيضًا. وأعتذر لهم على ما حصل من سوء تخطيط خارج عن إرادتنا في صلالة بسبب الأسباب التي تم ذكرها. استمروا بالعطاء، ونحن معكم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى