مدير بطولة أستراليا: مصير ديوكوفيتش سيتحدد في غضون أيام

(د ب أ)-توووفه

أكد كريج تيلي مدير بطولة أستراليا المفتوحة للتنس اليوم الأحد أنه من المقرر أن “يتضح” في غضون الأيام القليلة المقبلة ما إذا كان الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم، سيدافع عن لقبه في ملبورن من عدمه.

وبحسب اللوائح المطبقة في ولاية فيكتوريا، ينبغي حصول جميع اللاعبين المشاركين في أولى بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى للموسم الجديد، على لقاح كورونا.

وبسبب اللوائح الخاصة بلقاح كورونا ، أصبحت مشاركة ديوكوفيتش الفائز بلقب بطولة أستراليا المفتوحة تسع مرات، على المحك، نظرا لرفضه الإفصاح عن موقفه من الحصول على لقاح كورونا، مشيرا إلى أنها مسألة تتعلق بالخصوصية.

ونقلت وسائل إعلام أسترالية عن تيلي قوله “لازلنا نستقبل بعض رحلات الطيران العارض حتى نهاية هذا الأسبوع، وبعدها سيتواجد جميع اللاعبين هنا”.

وأضاف  “فيما يتعلق بوضعية نوفاك، أعتقد أن الصورة ستكون أوضح في غضون الأيام القليلة المقبلة وإلا سيكون قد فات الآوان على ظهوره ومشاركته في أستراليا المفتوحة”.

وأعلن ديوكوفيتش في آواخر الشهر الماضي انسحابه من الفريق الصربي المشارك في بطولة كأس رابطة المحترفين في سيدني والتي انطلقت أمس السبت وتستمر حتى التاسع من كانون الثاني/يناير الجاري ، وهي البطولة التي تأتي مباشرة قبل بطولة أستراليا المفتوحة التي تنطلق في 17 من الشهر الجاري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى