الأربعاء نهائي كأس جلالة السلطان للهوكي

توووفه – خليل التميمي

يسدل الستار غدا الأربعاء على مسابقة كأس جلالة السلطان المعظم للهوكي والتي تجمع نادي أهلي سداب مع نادي صحار وتقام تحت رعاية معالي الدكتور عبدالله بن محمد السعيدي وزير العدل والشؤون القانونية في نسختها الـ 51 لعام 2021م،، الساعة السابعة مساء بملعب الهوكي بمجمّع السّلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وأكمل الفريقان التحضيرات للنهائي من خلال المشاركة في البطولة الرباعية التي اختتمت مؤخرا بمشاركة نادي كولمبو والفريق العسكري من سيرلانكا ونادي أهلي سداب وصحار من السلطنة.

ويدخل صحار النهائي للمرة الثانية في تاريخه حيث يسعى الفريق إلى التتويج باللقب التاريخي، بينما أهلي سداب هو حامل اللقب وسبق وأن توج في أكثر من مناسبة.

وقد شارك في النسخة الـ 51، 12 ناديا وهي: أهلين سداب والسيب وقريات وصحار وصحم والسلام والبشائر والنصر وظفار وصلالة والإتحاد ومرباط.

وسوف يحصل الفائز بلقب البطولة على كأس البطولة و (30) ميدالية ذهبية ومكافأة مالية قدرها (30000) ريال عماني، فيما سيحصل الفريق الفائز بالمركز الثاني على (30) ميدالية فضية ومكافأة مالية قدرها (20000) ريال عماني، فيما سيحصل الفريق الفائز بالمركز الثالث على الميداليات البرونزية، (30) ميدالية ومكافأة مالية قدرها (10000) ريال عماني، كما يحصل كل من ( أفضل لاعب ـ الهداف ـ أفضل حارس ) على هدية تذكارية ومكافأة مالية قدرها (100) ريال عماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى