ديوكوفيتش يتحصل على إعفاء طبي للمشاركة في أستراليا المفتوحة

(د ب أ)-توووفه

أعلن نجم التنس الصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنف الأول على العالم أنه بصدد التوجه إلى أستراليا بموجب إعفاء طبي، وهو ما يؤكد مشاركته في بطولة أستراليا المفتوحة التي تنطلق في وقت لاحق من الشهر الجاري.

وكان ديوكوفيتش قد انسحب من المشاركة مع الفريق الصربي في بطولة كأس الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين المقامة حاليا في مدينة سيدني الأسترالية، دون توضيح السبب.

وجاء ذلك القرار ليثير الشكوك حول إمكانية توجه ديوكوفيتش إلى ملبورن للمشاركة في أستراليا المفتوحة، خاصة وأنه رفض الإفصاح عن تناوله لقاح فيروس كورونا من عدمه، مؤكدا أنه أمر شخصي، رغم أن تناول اللقاح هو إلزامي للمشاركة في بطولة أستراليا المفتوحة.

لكن كريج تايلي مدير بطولة أستراليا المفتوحة، التي توج ديوكوفيتش بلقبها تسع مرات، كشف قبل أيام أن بعض اللاعبين غير المطعمين باللقاح حصلوا على إعفاءات طبية من أجل المشاركة، ويبدو أن ديوكوفيتش كان واحدا منهم.

وقال ديوكوفيتش عبر حسابه على تطبيق إنستجرام “عام جديد سعيد للجميع! أتمنى لكم كل الصحة والحب والسعادة في كل لحظة حاضرة وأن تشعروا بالحب والاحترام إزاء كل ما على هذا الكوكب الرائع.”

ونقلت وكالة الأنباء البريطانية “بي إيه ميديا” عن ديوكوفيتش قوله :”لقد قضيت وقتا رائعا مع أحبائي خلال الأجازة، واليوم أنا متجه للجنوب (إلى أستراليا) بإذن إعفاء. لنبدأ 2022!! .”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى