تشافي: ديمبيلي يجب أن يبذل مزيدا من الجهد للتجديد

(إفي) – توووفه

حث المدير الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز مهاجمه عثمان ديمبيلي على “بذل الجهد” لتجديد عقده مع الفريق الكتالوني، معتبرا أن مستقبل اللاعب الفرنسي يكمن في بقاءه بصفوف البرسا.

وفي المؤتمر الصحفي الذي قدمه اليوم الثلاثاء عشية مواجهة ليناريس في دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، تحدث تشافي مرة أخرى عن رأيه حول مستقبل الدولي الفرنسي الذي ينتهي عقده في يونيو/حزيران القادم.

وقال مدرب برشلونة إن: “ديمبيلي يجب أن يفكر في نفسه، أعتقد أن مستقبله سيرتبط باستمراره في برشلونة. المشروع الرياضي بالنسبة له لن يكون أفضل في مكان آخر من هنا وقد قلت له ذلك. أنا مطمئن، وانتظر الأخبار، الآن لم يعد الأمر يتوقف علي. بل على النادي وعثمان نفسه”.

وعن داني ألفيش، أبرز تشافي أن اللاعب البرازيلي: “رائع في التدريبات، وما زال يتمتع بالقوة وبقدرة تنافسية هائلة. إنه محترف، ونحن بحاجة إليه”.

وأضاف: “بالنسبة لي هو لاعب متفوق، وسوف يساعدنا في العديد من المباريات”.

وأشار تشافي إلى أن عودة ممفيس ديباي وأنسو فاتي بعد التعافي كل من إصابتهما لن يكون في ليناريس، وقال: “غدا لن يكونا مستعدين، على الرغم من أنهما يتدربان بالفعل مع المجموعة”.

وأضاف: “سنرى ما إذا بإمكانهما أن يكونا متاحين لمواجهة غرناطة، إنهما بحاجة إلى مزيد من التدريب، وأصبحا قريبان جدا من العودة”.

أما بالنسبة لحارس المرمى نيتو والمهاجم يوسف ديمير، فمشاركتيهما في مباراة الغد ليست مؤكدة، لكن في حالة اللاعب النمساوي، السبب هو مستقبله الذي قد يكون بعيدا عن برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى