تفاصيل مروعة عن مقتل لاعب نادي صحم السابق في مسقط رأسه

توووفه – وليـد العبـري

توفي في وقت مبكر من صباح يوم الاثنين اللاعب الإيفواري أوسو كونان أنيسيت في مسقط رأسه ببلدة يوبو غون الإيفوارية حيث عُثر عليها مفارقا للحياة في منزلـه، وبعد إجراء الفحوصات اللازمة بتشريح الجثة تم الكشف أن الراحل تعرض لجرعات عالية من السم وهي التي تسببت في مقتله.


وفجر الفيتنامي نجوين مينه تشاو وكيل أعمال اللاعب الراحل مفاجأة من العيار الثقيل حينما كشف أن اللاعب تعرض للقتل على يد ابن عمه، ونقلت صحيفة “ثان نين”، وقال تشاو للصحيفة: كونان تعرض للقتل بلا رحمة عند الساعة الثانية فجرا حينما دس له ابن عمه السم في النبيذ ليفارق اللاعب الحياة مباشرة.


وأضاف: تحدثت مع كونان الليلة الماضية عن بعض الأمور التي تخص مستبقله ثم قال لي سأودعك حيث أذهب للحانة مع بعض أصدقائي في العائلة، ثم تفاجأت في اليوم التالي بوالد كونان يخبرني بأن اللاعب قُتل بلا رحمة لأصاب بالصدمة، إنه يوم حزين لكرة القدم في كل أنحاء العالم.


ولعب كونان في بداية مسيرته الاحترافية مع الترجي التونسي، ثم لعب في الدوري المصري مع نادي هويدي، ثم الأهلي المصري، ثم خاض عدة تجارب مع غازي عنتاب التركي، وهجر السعودي، وهلسنكي الفنلندي، وصحم في السلطنة موسم 2016-2017.


ولعب هذا الموسم مع نادي البكيرية السعودي في دوري الدرجة الثانية، حيث شارك في 10 مباريات، وسجل 7 أهداف، وكان يقضي إجازته في مسقط رأسه قبل أن يعود للسعودية، ولكن فارق الحياة بعد لحظات عصيبـة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى