دوري عمانتل: اختبارات هامة لأهل القمة .. ومجمع الرستاق يشهد مواجهتين متكافئتين

توووفه- لؤي الكيومي

تُقام يوم الجمعة منافسات الجولة التاسعة من دوري عُمانتل، حيث تقام 7 مباريات على ملاعب استاد السيب، والمجمع الرياضي بالرستاق، والمجمع الرياضي بصحار، والمجمع الرياضي بنزوى، واستاد السعادة الرياضي.

ويلتقي في الجولة الـ8 مسقط مع النهضة، والمصنعة مع نادي عُمان، وبهلاء مع السيب، وصحم مع نزوى، وظفار مع صحار، والسويق مع الرستاق، والنصر والاتحاد .

على أرضية المجمع الرياضي بنزوى يحل السيب ضيفاً ثقيلاً على بهلاء في تمام الـ16:55 عصراً.

ويأمل السيب في المحافظة على أرقامه المميزة هذا الموسم حيث يتصدر جدول الترتيب برصيد 18 نقطة، ولم تستقبل شباكه أي هدف منذ الجولة الأولى أمام صحم، وهو ما ينم عن صلابة دفاعية وتنظيم عال في الفريق.

ويمتلك السيب بقيادة المدرب الصربي بوريس بونجاك جميع الحلول الممكنة خاصةً على المستوى الهجومي لكسب نقاط مضيفه، واستغلال حالة الزعزعة في صفوفه بعد الخروج من بطولة الكأس، والخسارة الأخيرة أمام الاتحاد في الدوري.

ويحتل بهلاء المركز السابع برصيد 10 نقاط من فوزين و4 تعادلات وخسارتين، وعلى الرغم من البداية الجيدة للفريق إلا أن مشواره الاخير لم يكن بالشكل المرضي.

وعلى أرضية استاد السعادة يستضيف ظفار “17 نقطة” ضيفه صحار “9 نقاط” في تمام الـ17:20 عصراً، ويحل نادي عُمان “9 نقاط” ضيفاً على المصنعة “16 نقطة” في الساعة الـ16:55 عصراً.

ويلتقي مسقط “4 نقاط” مع النهضة “12 نقطة” على أرضية استاد السيب في الساعة الـ16:50 عصراً، ويواجه صحم “4 نقاط” ضيفه نزوى “3 نقاط” على أرضية المجمع الرياضي بصحار عند الساعة الـ16:55 عصراً.

ويستضيف السويق “9 نقاط” نظيره الرستاق “11 نقطة” على أرضية المجمع الرياضي بالرستاق في الساعة الثامنة مساءً، وعلى أرضية استاد السعادة سيكون النصر “15 نقطة” والاتحاد “6 نقاط” وجهاً لوجه عند الـ20:35 مساءً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى