تشافي “مستاء للغاية” من فقدان نقطتين بأخطاء لاعبيه

(إفي)-توووفه

أبدى تشافي هرنانديز، مدرب فريق برشلونة، “استياءه الشديد” بعد التعادل القاتل أمام غرناطة 1-1 أمس السبت في الجولة الـ20 لليجا، حيث يعتقد أنهم فقدوا هاتين النقطتين بسبب “أخطاء شخصية” من لاعبيه في الرمق الأخير من اللقاء.

وأكد تشافي خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي احتضنها ملعب (لوس كارمينيس) “المباراة كانت تحتاج للصبر، والدفاع والكرة بين أقدامنا، ولكننا لم نفعل هذا. فقدنا نقطتين بسبب أخطاء شخصية قاتلة”.

وأوضح تشافي أنه بعد التقدم بهدف “كانت تحتاج المباراة قليلا من السيطرة”، ولكنه أقر بأن هذا لم يحدث “بسبب أخطاء من لاعبيه”، ولهذا فهو يشعر بـ”استياء شديد” من هذه النتيجة.

وتابع “علينا أن ننتقد أنفسنا، الأمر لا يتعلق بسوء الحظ أو بالتفاصيل الصغيرة، لأنه حدث مرارا. ارتكبنا أخطاء كثيرة في مباراة كانت تحت سيطرتنا، وكان بإمكاننا تسجيل الهدف الثاني، والفوز بنتيجة مريحة”.

وحول طرد اللاعب الواعد بابلو جافيرا ‘جافي’، ببطاقتين صفراوين في الدقيقة 80، علق تشافي بأنه لن يتحدث عن التحكيم، موضحا في الوقت ذاته بأن “الخبرة” لها دور كبير فيما حدث، وأنها ستأتي بالمباريات.

وأبدى أسطورة النادي سابقا “سعادته” بما يقدمه المهاجم الهولندي لوك دي يونج، الذي سجل اليوم ثاني أهدافه على التوالي، بعد هدف الانتصار على ريال مايوركا في الجولة الماضية، مؤكدا أنه “لاعب محترف كبير ويقدم الكثير للفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى