إنجاز عماني خالص للفروسية يحقق هدفه بجدارة واستحقاق

مسقط- توووفه

أبرزت الفروسية العمانية حضورها مجددًا في مضامير السباق الإماراتية وذلك على مضمار نادي العين للسباق، بفوز مستحق في الشوط الرابع لمسافة 1800 متر من خلال الحصان “فارتيز عبي” لمالكه الشيخ ناصر بن محمد الحشار، وبإشراف المدرب إبراهيم الحضرمي، وبقيادة الفارس سيف البلوشي.

وجاء هذا الفوز بعد منافسة قوية في الخط المستقيم أنهاها الحصان “فارتيز عبي” بأداء مبهر، حيث انفرد محلقًا بالصدارة في الأمتار الأخيرة وحتى خط النهاية.

وقال الشيخ ناصر بن محمد الحشار مالك الحصان “فارتيز عبي”: بداية نشكر الله تعالى على هذا الإنجاز المشرف والذي جاء بجهود الفريق القائم على تدريب الحصان وعلى رأسهم المدرب إبراهيم الحضرمي الذي يتولى الإشراف على مربط الحشار للخيول العربية الأصيلة في جانبي السباق والتوليد.

سباقات الخيل صناعة

وأضاف الحشار: اليوم أصبحت سباقات الخيل صناعة على اعتبار أن أسعار الخيل في ارتفاع مستمر ناهيك عن المدربين والفرسان الجيدين الذين يزداد الطلب عليهم عالمياً، وحقيقة ما نفخر به هو وجود المدرب والفارس العُماني الذي يتولى زمام هذه الأمور، والفخر الأكبر عندما يتعدى حدود الوطن ليقارع وينافس دولياً ويحقق الإنجازات المشرفة باسم السلطنة، سائلين الله تعالى التوفيق والنجاح للجميع بإذن الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى