دوري عمانتل: صدارة السيب تحت اختبار القلعة الصفراء.. ومواجهات مرتقبة في الجولة الـ10

توووفه – لؤي الكيومي

تتواصل الإثارة والندية في دوري عُمانتل، حيث تقام غدا الثلاثاء 7 مباريات لحساب الجولة العاشرة على ملاعب السيب والمجمع الرياضي بصحار والمجمع الرياضي بالبريمي واستاد السعادة والمجمع الرياضي بالرستاق.

ويلتقي في الجولة الـ10 السيب مع السويق وصحار مع مسقط والنهضة مع نزوى والنصر مع بهلاء والرستاق مع المصنعة ونادي عُمان مع صحم والإتحاد مع ظفار.

على استاد السيب سيكون السيب في اختبار حقيقي عندما يلتقي السويق في تمام الـ16:55، ويخوض السيب اللقاء متربعاً على عرش الصدارة برصيد 21 نقطة وقادم من انتصار مثير على بهلاء في الجولة الفائتة، الاختبار الذي سيكون فيه السيب لا يقتصر على صعوبة المنافس وإنما الشكل الجديد المتوقع له بعد رحيل المنذر العلوي إلى الدوري البحريني وصلاح اليحيائي إلى نادي قطر وأنباء التحاق جمعة الحبسي بالخور.

من جانبه يأمل السويق تعويض خسارته الأخيرة أمام الرستاق وإعادة نفسه إلى المسار الصحيح، ويعاني الفريق الأصفر من تذبذب النتائج وعدم الاستقرار على النسق الفني التصاعدي وهو ما جعله متأخراً في جدول الترتيب حيث يحتل المركز التاسع برصيد 9 نقاط.

ويلتقي ظفار مع نظيره الاتحاد على استاد السعادة الساعة الـ20:35 مساءً، ويدخل ظفار المنتشي بفوز عريض على صحار 6-0، اللقاء بحالة فنية ومعنوية عالية وأصبح المنافس المباشر للسيب على الصدارة إذ تفصله نقطة وحيدة عن المتصدر، ظفار يمتلك في صفوفه الحلول الممكنة للتغلب على الإتحاد ومنع أية مفاجأة قد تطرأ في الدقائق الـ90.

أما الإتحاد بقيادة الإنجليزي كلارك فلا بديل له سوى الخروج بنتيجة إيجابية إذا ما أراد الخروج من معمعة الهبوط والمناطق الخلفية، الإتحاد يتواجد في المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط من فوز وحيد و4 تعادلات و4 هزائم.

وفي المباريات الأخرى يستضيف صحار “9 نقاط” نظيره مسقط “4 نقاط” الساعة الـ17:00 عصراً على أرضية المجمع الرياضي بصحار، ويلتقي النهضة “15 نقطة” مع نزوى “4 نقاط” على أرضية المجمع الرياضي بالبريمي الساعة الـ17:00 عصراً.

ويحل بهلاء “10 نقاط” ضيفاً على النصر “16 نقطة” عند الساعة الـ17:20 على استاد السعادة، ويرحل صحم “5 نقاط” لمواجهة نادي عُمان “12 نقطة” على استاد السيب الساعة الـ20:10 مساءً.

ويستضيف الرستاق “14 نقطة” نظيره المصنعة “16 نقطة” في تمام الـ16:55 على أرضية المجمع الرياضي بالرستاق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى