خاص لتوووفه..جمعة الحبسي من الطائرة: حسمت وجهتي القادمة

توووفه- ترياء البنا

حصل على فرصة الانضمام للتشكيلة الأساسية للأحمر العماني، قبض على الفرصة بيد من حديد وأثبت جدارته في التواجد بالخط الخلفي للأحمر والذي كان يعاني كثيرا، وتألق خلال مواجهات بطولة كأس العرب، إنه المدافع الصلد جمعة الحبسي، لاعب السيب والمنتخب العماني، والذي أنهى اتفاقه مع نادي الخور القطري للانضمام إليه خلال الفترة المقبلة.

ومن الطائرة المتجهة إلى قطر تحدث لتوووفه جمعة الحبسي، والذي قال:” أتيحت لي فرصة الانضمام للمنتخب، واستطعت حجز مقعد لي بشكل أساسي، وهذا لم يأت من فراغ، بل بعد جد واجتهاد والتزام وانضباط، لأتمكن من التواجد وسط نجوم المنتخب، وأطمح للحفاظ على مكاني بمواصلة العمل والتركيز”.

وحول الاستفادة من البطولة العربية:” استفدنا منها كثيرا على المستوى الشخصي، وكذلك المنتخب، من خلال المواجهات القوية والاحتكاكات التي أثقلت خبرتنا الدولية كمجموعة ودعمت الثقة لدينا”.

وعن مفاوضات الخور: “بدأت منذ أسبوعين، والحمد لله تم الاتفاق، وأنا في طريقي لاستكمال إجراءات الانتقال، وأسأل الله التوفيق، وأن أنقل صورة مشرفة للاعب العماني في الدوري القطري، استكمالا لما بدأه النجوم السابقون”.

وختم نجم الأحمر:” كل الشكر لتوووفه وفريق عملها الذي يحرص على منابعة الكرة العمانية ولاعبيها، والرياضة العمانية بشكل لافت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى