مجموعة من جماهير سبورتنج تقتحم تدريب الفريق وتعتدي على المدرب واللاعبين

 

 

 (إفي)- توووفه

 

اقتحمت مجموعة من مشجعي سبورتنج لشبونة البرتغالي  الثلاثاء المدينة الرياضية بالنادي أثناء مران الفريق واعتدت على المدير الفني، جورجي جيسوس، وعلى عدد من اللاعبين.
ونشر النادي بيانا عبر حسابه الرسمي على شبكة التواصل الاجتماعي (فيسبوك) أكد خلاله حادث الاعتداء و”استنكر بشدة” هذه التصرفات التي تعتبر “جريمة في حد ذاتها”.

ووفقا لرواية وسائل الإعلام البرتغالية، دخلت مجموعة المشجعين للنادي العاصمي وهددت الصحفيين الحاضرين من أجل منعهم من التصوير وتسجيل الواقعة.
إلا أن عدد من الصحف نشرت صورا لمجموعة من الجماهير تركض باتجاه المدينة الرياضية ووجوههم ملثمة، ولهذا لم يكن من الممكن تحديد هويتهم.

وقامت الجماهير بتحطيم غرف الملابس واعتدت على جورجي جيسوس وعلى مجموعة من لاعبي الفريق، من بينهم المهاجم الهولندي باس دوست والثنائي الأرجنتيني ماركوس أكونيا ورودريجو باتاليا، بالإضافة لبعض أفراد الطاقم الفني.
وأظهرت الصور التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي إصابة المهاجم الهولندي بجرح قطعي في جبهته، وغرف الملابس المحطمة والتي ألقت الجماهير بداخلها الألعاب النارية.

وأبرز بيان النادي “هذه ليست جماهير سبورتنج الحقيقية. سنتخذ جميع الإجراءات لتحديد المسئول عما حدث ولن نترك من قام بهذا العمل التخريبي والمؤسف”.
ويمر النادي بفترة من التوتر منذ نهاية الموسم المحلي يوم الأحد الماضي والذي خسر خلاله الفريق على يد ماريتيمو (2-1) وخسر بطاقة التأهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل لصالح الغريم التقليدي بنفيكا، الذي فاز على موريرينسي بهدف نظيف، بعدما أنهى المسابقة في المركز الثالث، المؤهل للدوري الأوروبي.

واجتمع برونو دي كارفاليو، رئيس النادي، بالمدرب واللاعبين أمس الاثنين، لتخرج الصحافة بتكهنات حول إيقاف جيسوس وطاقمه الفني، على الرغم من أن الفريق مقبل على مباراة نهائي الكأس يوم الأحد أمام ديسبورتيفو أفيس.
إلا أن دي كارفاليو نفى هذه الأخبار جملة وتفصيلا لدى مغادرته للاجتماع مؤكدا أن جيسوس سيدير الفريق فنيا خلال النهائي، ولكنه أكد على ضرورة إحداث “بعض التغييرات”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى