سالجادو يراهن على تحقيق الريال اللقب الأسطوري الثالث تواليا

 

 

(إفي) – توووفه

 

راهن لاعب كرة القدم الإسباني السابق، ميشيل سالجادو، على تتويج ريال مدريد بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، مشيرا إلى أنه سيكون “أسطوريا” نظرا لأنه سيكون اللقب الـ13 للفريق والثالث على التوالي.

وصرح سالجادو خلال زيارته لجواتيمالا لخوض مباراة ودية السبت مع أساطير آخرين في عالم كرة القدم “فوز الريال بلقب ثالث على التوالي لدوري الأبطال سيكون أمرا أسطوريا بعض الشيء” وتحقيقه أمام ليفربول سيجعله “يُحفر أكثر في تاريخ” كرة القدم.
واعترف اللاعب السابق للملكي بين عامي 1999 و2009 أن الموسم الحالي كان قاسيا على الفريق بخسارته للدوري والكأس المحليين، اللذين توج بهما برشلونة، لكنه أكد أن التشامبيونز ليج تعد بطولة خاصة للنادي وأنها تعني الكثير.

وأشار سالجادو إلى أن النهائي سيكون “رائعا” نظرا لتشابه طريقة لعب مدربي الفريقين، زين الدين زيدان ويورجن كلوب، قائلا “فكلاهما يعتمد على السرعة والهجوم والاستحواذ السريع وكلاهما يمتلك هجوم قوي قادر على تسجيل الأهداف في الأوقات الحاسمة”.

وسيشارك في المباراة الودية التي سيحتضنها السبت ملعب “ثيمينتوس بروجريسو” في شمال جواتيمالا أساطير كريفالدو، روبرتو كارلوس، ديكو، ريني هيجيتا، كارليس بويول، لويس فيجو، خافيير سافيولا، فرناندو مورينتيس وديفيد تريزيجيه، وذلك أمام فريق يضم لاعبين سابقين جواتيماليين يقودهم المهاجم السابق خوان كارلوس بلاتا في ثالث نسخ البطولة التي تحمل اسم الملعب.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى