داودا عمان يحافظ على صدارة الهدافين .. والأزرقان يبحثان عن أول ابتسامة

توووفه- خليل التميمي

يتصدر محترف نادي عمان كوسموس داودا هدافي دوري عمانتل برصيد (6) أهداف، يتبعه لاعب السيب عبدالعزيز المقبالي، ويزيد الرواحي لاعب نادي عمان برصيد (5) أهداف ، بينما يملك (4) لاعبين الرصيد (4) من الأهداف وهم لاعب ظفار يزيد المعشني، وعبده كوفي لاعب صحار، وحمود السعدي لاعب المصنعة، ومحمد الحبسي لاعب بهلاء.

الأهداف المسجلة

أقيمت حتى نهاية الجولة العاشرة (68) مباراة بعد تأجيل مباراتي مسقط مع السويق ومسقط مع المصنعة، شهدت تسجيل (149) هدفا، بمعدل (2.2) هدف تقريبا، وانتهت (13) مباراة بالتعادل السلبي، وانتهت (8) مباريات بالتعادل الإيجابي، بينما انتهت (47) مباراة بالفوز.

الأكثر والأقل

نادي ظفار هو الأكثر تسجيلا للأهداف، حيث وصل إلى (19) هدفا، بينما الأقل هو نزوى الذي لم يسجل أي هدف حتى الآن، كما أن نادي ظفار هو الأفضل في خط الدفاع، حيث لم تتلق شباكه سوى (4) اهداف، بينما صحار الأضعف دفاعيا بعدما تلقى (18) هدفا.

ظفار آكثر الأندية تحقيفا للفوز وكان ذلك في (7) مباريات، بينما لم يسجل الأزرقان نزوى وصحم أي فوز لهما في الدوري، وتلقت أندية ظفار والنصر والسيب خسارة واحدة فقط في الدوري، بينما تلقى نزوى ومسقط (6) هزائم، كما أن صحم الأكثر تحقيقا للتعادل وذلك في (5) مناسبات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى