يونس مبارك: سأستمر مع العروبة ولن أتخلى عنه

 

توووفه- علي البلوشي

يعتبر يونس مبارك أحد اللاعبين المجيدين في دورينا، إذ تمكن خلال الفترة الماضية من كسب الخبرة الكافية من خلال لعبه لعدة أندية، وكذلك مشاركته مع المنتخب الوطني الأول، “توووفه” تقربت أكثر من اللاعب الذي جاوب بشفافية على الأسئلة.

بداية تحدث يونس مبارك عن نفسه وعن انطلاقته في عالم كرة القدم، حيث ذكر أنه إنسان متواضع واجتماعي، عشق كرة القدم منذ الصغر وقرر الالتحاق بالمدارس التأسيسية، وبعدها توجه إلى نادي العروبة وتدرج في فرق المراحل السنية حتى وصل للفريق الأول.

وتطرق اللاعب إلى أصعب الفترات التي مرت عليه كلاعب، مشيرا بذلك للفترة التي مر بها نادي العروبة منذ أربع مواسم، إذ كان ذلك الموسم صعبا جدا على العرباويين من حيث تحقيق النتائج السلبية والدخول في منطقة الخطر، ولكن بتوفيق من الله وبتكاتف اللاعبين تمكن العروبة من تجاوز تلك المرحلة والبقاء في دوري عمانتل.

وتحدث يونس عن الأندية التي لعب بها في دورينا وهي أندية العروبة وصور والنهضة وقدم فيها مستويات جيدة، وأشار إلى أنه وجد الراحة النفسية في نادي العروبة كونه ترعرع في هذا النادي وقضى معظم فتراته الكروية فيه. أما فيما يتعلق بتدني النتائج لفريق العروبة خلال هذا الموسم وابتعاده عن المنافسه ذكر يونس بأن العروبة هو كيان كبير ولكن وضع النادي تأثر بالمشاكل المالية وهي السبب الرئيسي، كما أن الفريق تأثر بتغيير المدربين خلال هذا الموسم، ولكن الكيان العرباوي في كل حالاته مقنع، وأكد بأن العروبة قادر على تجاوز النتائج السلبية والبقاء في دوري عمانتل لموسم آخر.

 

وطمان يونس مبارك جماهير العروبة قائلا بأنه سيستمر مع فريق العروبة خلال الموسم المقبل، ولن يتخلى عنه إلا في حالة حصوله على عرض احترافي خارجي كونه يتمنى أن يخوض هذه التجربة وهي طموح أي لاعب، وأكد بأنه لم يتحصل على أي عرض خارجي خلال الفترة الماضية ولكنه يسعى لذلك.

وعن أفضل اللاعبين الذين لعب بجوارهم في المنتخب والنادي ذكر يونس بأنه محظوظ جدا  لأنه لعب في المنتخب مع الجيل الذهبي بكامل نجمومه وأبطاله،  والحقيقة بأنه لا يفضل أحدا على الآخر. وعن رأيه في قرعة كأس آسيا وإمكانية تأهل المنتخب من مجموعته أجاب يونس قائلا: “نعم المنتخب قادر على التأهل  والقرعة من وجهة نظري عادلة وحظوظ المنتخب لابد أن تكون قوية هذه المرة”.

وحول سؤاله عن ظهوره في مجال الدعاية والإعلان لبعض المطاعم، هل سيستمر في هذا المجال لاسيما بعد اعتزال كرة القدم؟ أجاب يونس مبارك أن هذا الأمر هذا ليس له أي اختصاص بمحال كرة القدم، مؤكدا أن هذه المبادرة منه شخصيا، إذ يحب أن يدعم ويساعد الآخرين، ويتمنى لهم النجاح والتوفيق في مشاريعهم.

وختم يونس مبارك حديثه مع “توووفه” قائلا: “أحب أن أطمئن الجماهير بأن العروبة الكيان الأخضر مازال لديه فرص كبيرة ولا خوف عليه إن شاء الله”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى