رونالدو يكشف عن أفضل دوري في العالم

(إفي)-توووفه

أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد، أن “الدوري الإنجليزي الممتاز هو أفضل دوري في العالم إلى حد بعيد”.

وفي مقابلة مع منصة (دازن)، أقر “الدون” أن إقالة النرويجي أولي جونار سولشاير كانت لحظة صعبة لفريق “الشياطين الحمر”.

وفي هذا الصدد، قال كريستيانو عن إقالة سولشاير التي جاءت بسبب الموسم غير المنتظم للفريق الإنجليزي: “عندما غادر، كان الجميع يشعرون بالحزن، لكنه جزء من الحياة وكرة القدم”.

وتابع: “عندما لا تسير الأمور كما يريد النادي والجماهير، يجب على النادي أن يغير. شعرت بخيبة أمل، لكن علينا أن نتفهم النادي وقادته. كان الأمر صعبا، لكن الحياة تستمر”.

وقال كريستيانو: “لدينا الوقت للتحسين وكذلك الإمكانيات والفريق والمدرب الجديد.. لماذا لا نعتقد أنه يمكننا القيام بعمل أفضل؟”.

وأضاف: “في رؤوسنا أننا قادرون على تغيير الأشياء الآن. لا أعرف الطريقة المحددة للقيام بذلك، أنا لاعب، لست مدربا أو رئيسا. أعرف الطريقة، لكنني لن أقول ذلك لأنه لن يكون أخلاقيا من جانبي. هذا العام، علينا طي الصفحة، ولدينا الكثير لنكسبه. يجب أن نؤمن بذلك، وإن لم نفعل ذلك سيكون كابوسا”.

وعلى الرغم من أن النتائج ليست هي النتائج المرجوة، إلا أن كريستيانو رونالدو لم يندم على عودته إلى النادي الذي فاز معه بالكرة الذهبية، الأولى في مسيرته.

وفي هذا الصدد، أوضح البرتغالي: “لقد عدت إلى مانشستر لأنني أحب هذا النادي. لم أعد من أجل المال أو أي شيء من هذا القبيل. أنا أحب هذا النادي وأعتقد أن لدينا القدرة على الفوز بأشياء عظيمة، لكن يجب أن نجد أفضل طريقة لتحقيق تلك النتائج”.

وذكر البرتغالي أن الأهداف التي يجب على “الشياطين الحمر” السعي وراءها واضحة.

واستطرد: “يجب أن يفوز مانشستر يونايتد بلقب الدوري أو أن يأتي في المركزين الثاني أو الثالث. لا يمكنني تصور ترتيب آخر لمانشستر يونايتد. وفي حالتي، لا أقبل أن نركز على ما دون المراكز الثلاثة الأوائل في الدوري الإنجليزي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى