ختام الجولة الثانية لدوري الاتحاد لألعاب القوى بمجمع صحار

مسقط- توووفه

اختتمت لجنة المسابقات بالاتحاد العماني لألعاب القوى منافسات الجولة الثانية من دوري الاتحاد لألعاب القوى وذلك بمجمع الرياضي بصحار بمحافظة شمال الباطنة، بمشاركة العديد من نجوم المنتخبات الوطنية، حيث جاءت نتائج المنافسات كالآتي، في سباق 200 متر للعموم تألق عداء المنتخب الوطني علي بن أنور البلوشي بعدما حل في المركز الأول، تاركا مركز الوصيف لخميس بن جمعة الهدابي، بينما جاء في المركز الثالث محمد بن عيد آل عبدالسلام.

وحقق في سباق 400 متر المركز الأول العداء وائل بن حميد الشندودي، بينما حل محمد بن سعيد المبسلي في المركز الثاني، وجاء محمد بن جمعة السعدي في المركز الثالث.

وفي منافسات 1500 متر للعموم واصل البطل المعروف ونجم المنتخب الوطني محمد بن حمدان السليماني تصدره المركز الأول، تاركا مركز الوصيف للعداء وعداء المنتخب الوطني عبدالله بن سالم القريني، بينما حل في المركز الثالث صلاح بن ناصر الحارثي.

وعلى مستوى منافسات دفع الجلة للعموم توج بهذه المسابقة خميس بن سعيد القاسمي، بينما حل في مركز الوصيف عبدالله بن علي المقبالي، وجاء حمزة بن محمد المقبالي في المركز الثالث.

وحفلت مسابقة الوثب الطويل بالكثير من الإثارة، حيث استطاع سالم بن صالح اليعربي احتكار المركز الأول، تاركا المركز الثاني لمحمد بن صالح، بينما حل نواف بن فهد الأزكي في المركز الثالث.

وفي منافسات فئة الشباب لمواليد 2003 – 2004 وفي سباق 400 متر فقد توج بلقب هذا السباق أحمد بن خليفة آل عبدالسلام، بينما حل في مركز الوصيف عبدالعزيز بن سعيد الحبسي، ثم في المركز الثالث محفوظ بن سعيد الأغبري.

أما في سباق 1500 متر فقد توج بالمركز الأول العداء أشرف بن مكي بن عبدالله، وجاء عدنان بن درويش الشيزاوي في المركز الثاني، بينما حل إلياس بن سالم الجابري في المركز الثالث.

وفي منافسات فئة الناشئين مواليد ‪2005 – 2006‬ على مستوى سباق 400 متر فجاء العداء رضا بن عبدالرحمن الشيزاوي في المركز الأول، وتبعه عبدالله بن خليفة الروشدي في المركز الثاني، بينما حصد محمد بن عبدالله البطاشي المركز الثالث. وفي سباق 1500 متر حصد العداء عامر بن سالم الرحبي المركز الأول، تاركا المركز الثاني لمحمد بن عبدالله الجابري، وجاء في المركز الثالث أحمد بن ناصر الفارسي.

وحظي سباق الأشبال لمواليد 2007 – 2008 هو الآخر حظي بمشاركة واسعة من العدائين، حيث تألق العداء فهد بن محمد الغيلاني بحصوله على المركز الأول في سباق 1500 متر، تاركا المركز الثاني للحارث بن جمال الجابري، بينما حل في المركز الثالث سعود بن عبدالعزيز الجابري.

أما في منافسات الفتيات وفي سباق 200 متر مختلط، فواصلت عداءة المنتخب الوطني هاجر بنت سعيد الحبسية تألقها بشكل كبير بعدما تمكنت من حصد المركز الأول، بينما حلت عداءة المنتخب مزون بنت خلفان العلوية في المركز الثاني، وحلت عزة اليعربية في المركز الثالث، بينما في سباق 400 متر للفتيات مختلط، فقد حلت العداء هناء بنت جمعة القاسمية من فئة العموم في المركز الأول، وجاءت مريم بنت سلطان اليعربية من فئة الشباب في المركز الثاني، وفي مسابقة الوثب الطويل فقد شاركت متسابقة واحدة وهي عائشة بنت سالم الريسية من فئة الناشئين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى