مسقط والمصنعة وصحار تحقق انتصارات هامة .. والنهضة يرفض السقوط أمام عمان

توووفه- مسقط

أسفرت الجولة الحادية عشرة من الدوري العماني لكرة القدم”عمانتل” التي أقيمت اليوم السبت عن ثلاثة انتصارات في غاية الأهمية لأندية مسقط والمصنعة وصحار ، على حساب الاتحاد والسويق ونزوى على التوالي.

على أرضية استاد السيب الرياضي شهدت الجولة الفوز الثاني لنادي مسقط في الدوري، وجاء هذه المرة على حساب الجريح نادي الاتحاد، بهدفين دون مقابل جاءت عن طريق منذر الوهيبي وشوقي الرقادي.

ومثل هذا الفوز جرعة أوكسجين مهمة بالنسبة لأحمر العاصمة وهو في طريقه للهروب من قاع الترتيب حيث أصبح في رصيده 7 نقاط وضعته في نفس الترتيب الحادي عشر مع نادي الاتحاد.

ولحساب نفس الجولة أسقط نادي المصنعة جاره السويق في ديربي الباطنة حين تغلب عليه 1/2 على أرضية مجمع الرستاق الرياضي، لينهي المصنعة بذلك سلسلة نتائجه السلبية في الدوري حيث لم يعرف طعم الفوز خلال الجولتين الأخيرتين، سجل للمصنعة نصيب الغيلاني وماجد السعدي، فيما سجل الدولي عصام الصبحي هدف السويق اليتيم.

المصنعة رفع رصيده إلى النقطة الـ19، وضعته في المركز الرابع في انتظار ما ستفسر عنه بقية مباريات الجولة التي تلعب في وقت لاحق اليوم.

وعلى أرضية المجمع الرياضي في نزوى سجل نادي نزوى متذيل جدول الترتيب هدفه الأول في الدوري أخيرا، لكن ذلك لم يكن كافيا ليمنع أصفر الداخلية من تلقي خسارته السابعة في الدوري، حيث جاءت هذه المرة أمام صحار 1/2 الذي وصل إلى النقطة الـ15 بعد هذا الفوز وضعته في المرتبة الثامنة على سلم الترتيب.

وشهد المجمع الرياضي في البريمي مباراة حافلة بالإثارة والأهداف المتبادلة بين النهضة وعمان، حيث تقاسم الفريقان النقاط الثلاث بعد التعادل 2/2.

النهضة ابتعد بعد هذا التعادل خطوة أخرى عن قمة الترتيب حيث بات يملك 19 نقطة وبفارق 7 نقاط كاملة عن ظفار المتصدر، في المقابل ظل نادي عمان فس المركز السابع برصيد 16 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى