تعرف على أبرز ظواهر الجولة الـ11 لدوري عمانتل

توووفه– خليل التميمي

انتهت الجولة 11 من دوري عمانتل، وسوف يتوقف الدوري قبل نهاية القسم الأول بجولتين نظرا لمشاركة المنتخب الأول بالتصفيات الآسيوية.

وواصل ظفار تربعه على الصدارة، بينما يواصل السيب المطاردة، وسجل نزوى أول أهدافه في الدوري، كما حقق مسقط فوزه الثاني، وشهدت الجولة تأجيل لقاء صحم والرستاق.

أبرز نتائج الجولة مواصلة ظفار سلسلة الانتصارات بالفوز على بهلاء بهدفين مقابل هدف، وعاد السيب إلى الانتصارات سريعا وكسب لقاء القمة امام النصر بهدفين نظيفين، كما عاد أخيرا المصنعة وكسب السويق الذي يفوز تارة ويخسر أخرى، وانتهت قمة نادي عمان والنهضة بالتعادل 2-2، كما واصل صحار نتائجه المتميزة وكسب نزوى.

وتغيرت حركة الأندية في سلم الترتيب من المركز الثالث إلى ال(13)، وكانت الحركة بسيطة وهي عبارة عن مركز واحد فقط، باستثناء نادي مسقط والمصنعة اللذين قفزا مركزين، بينما النصر هبط مركزين.

شهدت الجولة رقم (11) تسجيل (17) هدفا في (6) مباريات، بنسبة (2.8) هدف في كل مباراة، حيث قفز عدد الأهداف المسجلة في الدوري حتى نهاية الجولة إلى (166) هدفا.

وعلى مستوى صدارة الهدافين، يواصل محترف نادي عمان كوسموس داوادا تربعه على الصدارة برصيد(8) أهداف، كما دخل على الخط كل من محسن الغساني الذي سجل هدفين، ومحترف نادي صحار عبدو لاي كوفي اللذان يملكان (5) أهداف رفقة يزيد المعشني لاعب نادي ظفار ويزيد الرواحي لاعب نادي عمان وعبدالعزيز المقبالي لاعب نادي السيب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى