مدرب بلباو: الفريق يشعر بالحزن لكنه فخور

(إفي)-توووفه

قال مارسيلينو تورال، مدرب أثلتيك بلباو، أن فريقه “حزين لكنه فخور” بعد خسارته 0-2 أمام ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني، الذي أقيم أمس الأحد على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض (السعودية).

وصرح عقب اللقاء “يجب أن يخرج الفريق أقوى لأنه جاء هنا للعب ضد أفضل فرق الدوري. لقد أقصينا أتلتيكو مدريد واليوم كنا ندا قويا أمام الفريق الأفضل في إسبانيا. كان لدينا اندفاع ولو كنا سجلنا ركلة الجزاء التي سنحت لنا كان سير المباراة سيتغير”.

وحول ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح الريال في بداية الشوط الثاني وجاء منها الهدف الثاني، صرح مارسيلينو أنه بالنسبة له “لم تكن صحيحة”، مشيرا إلى أنها جاءت في وقت كان الفريق يسعى للتعويض”.

وأكد أن “الحكم كان بحاجة لإعادة مشاهدة اللعبة عدة مرات قبل أن يحتسب ركلة جزاء”.

وبهذا الفوز يفتتح الريال ألقاب الموسم، وهو اللقب الـ12 عبر تاريخه في البطولة، ليبقى في المركز الثاني على بُعد لقب وحيد خلف غريمه التقليدي برشلونة، الذي تغلب عليه في نصف النهائي 3-2.

بينما فشل “أسود الباسك” في الحفاظ على البطولة التي يحملون لقبها، بالفوز على البرسا، ليظل رصيدهم منها عن 3 ألقاب في 1984 و2015 و2021.

وكان الريال قد حجز مقعده في النهائي بعد الإطاحة بغريمه الكتالوني في مباراة “مثيرة” بنتيجة 3-2 بعد التمديد لشوطين إضافيين، بينما تأهل بلباو للنهائي بالفوز على أتلتيكو مدريد 2-1.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى