برشلونة يكشف مدة غياب أومتيتي

(إفي)-توووفه

أجرى الفرنسي صامويل أومتيتي، مدافع برشلونة الإسباني، أمس الثلاثاء عملية جراحية بعد إصابته بكسر في المشط الخامس للقدم اليمنى خلال مران الفريق أمس، ليغيب نحو 3 أشهر عن الملاعب، حسبما أعلن النادي الكتالوني.

وأوضح النادي الكتالوني عبر إعلامه الرسمي “أجرى صامويل أومتيتي عملية جراحية ناجحة لعلاج الكسر في المشط الخامس للقدم اليمنى بواسطة الطبيب أنتوني دالماو، وتحت إشراف الطاقم الطبي للنادي. مدة الغياب المنتظرة ستكون نحو 3 أشهر”.

وكان البلاوجرانا قد أعلن الاثنين أن المدافع الدولي الفرنسي تعرض للإصابة في القدم اليمنى خلال مران الفريق، وسيخضع لعملية جراحية.

وكشف أطباء النادي أن اللاعب يعاني تحديدا من كسر في مشط القدم الخامس، سيخضع على إثره لعملية جراحية تحت إشراف الطبيب أنتوني دالماو، بينما سيصدر النادي بيانا آخر بعد انتهاء العملية.

وكان صاحب الـ28 عاما قد جدد عقده مؤخرا مع البلاوجرانا حتى 30 يونيو/حزيران 2026، رغم أنه لم يكن ضمن حسابات المدير الفني تشافي هرنانديز، مع خفض راتبه، من أجل أن يتمكن من تسجيل الجناح الدولي الشاب فيران توريس، وكانت الإدارة تبحث خروجه لفريق آخر على سبيل الإعارة منذ فترة.

وانضم المدافع الدولي لصفوف البرسا قادما من أوليمبيك ليون الفرنسي في يونيو/حزيران 2016، وشارك منذ تلك اللحظة في 133 مباراة.

وتوج اللاعب الأسمر بلقبي الليجا (2017-18 و2018-19) ومثلهما في كأس السوبر الإسباني (2016 و2018)، بالإضافة لثلاثة ألقاب في كأس الملك (2016-17 و2017-18 و2020-21).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى