برشلونة يسافر إلى بلباو بدون ديباي وديمبيلي

(إفي)-توووفه

سافر فريق برشلونة إلى بلباو، حيث يواجه منافسه أثلتيك اليوم الخميس (في تمام الساعة 21.30) في إطار ثمن نهائي كأس الملك، بدون ممفيس ديباي، الذي يعاني من إجهاد في عضلة الفخذ الأيسر؛ وعثمان ديمبيلي، الذي يغيب بقرار فني، لكنه استعاد خدمات مهاجمه مارتن برايثويت، الذي تلقى الموافقة الطبية للمشاركة في المباريات.

وأعلن المدير الفني لبرشلونة، تشافي هيرنانديز، قائمة اللاعبين الـ 22 الذين استدعاهم للمشاركة في المباراة وسط غياب الجناح الفرنسي، ديمبيلي، بسبب وجود مشكلات بخصوص تجديده عقده.

وصرح تشافي أمس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة “إما أن يجدد ديمبيلي أو أن يبحث له عن مخرج. ليس مطروحا أن يجلس في المدرجات. لقد كنت واضحا مع عثمان. لقد انتظرنا كثيرا؛ نحن نتحدث معه منذ خمسة أشهر، ومصالح النادي هي الأهم”.

وأخيرا، قرر المدرب الكتالوني استبعاد اللاعب الفرنسي من اللعب في سان ماميس، وكذلك ديباي، الذي لم يشارك في المران الأخير بسبب آلام عضلية.

وعلى الرغم من ذلك، يستعيد تشافي خدمات مهاجمه مارتن برايثويت، الذي تلقى اليوم الخميس الموافقة الطبية على المشاركة في المباريات بعد تعافيه من إصابة في الركبة اليسرى أجبرته على الخضوع لتدخل جراحي في سبتمبر/أيلول 2021.

وضمت قائمة برشلونة 22 لاعبا لمواجهة أثلتيك: تير شتيجن وديست وبيكيه وأراوخو وسرخيو بوسكيتس وريكي بويج وداني ألفيش وأنسو فاتي وبرايثويت ونيتو ولينجليه وبيدري وجوردي ألبا وفيران توريس وفرنكي دي يونج ومينجيزا ونيكو وجوتجلا وجافي وبالدي وعبد الصمد وأرناو تيناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى