برشلونة يبلغ ديمبلي بضرورة الرحيل الفوري عن النادي

توووفه- (د ب أ)

أبلغ ماتيو أليماني، مدير الكرة بفريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، لاعب الفريق عثمان ديمبلي “بالرحيل عن الفريق بشكل فوري” بعدما رفض بشكل متكرر توقيع عقد جديد.

وكان برشلونة في مفاوضات مع اللاعب الفرنسي الدولي منذ تموز/يوليو الماضي من أجل تمديد تعاقده، الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي.

وفشل ديمبلي في حجز مقعد أساسي بالفريق منذ انضمامه من بوروسيا دورتموند في 2017 بسبب إصابات متتالية.

وأكد تشافي، مدرب برشلونة، أن ديمبلي من الممكن أن يصبح “الأفضل في العالم” في مركزه كما أكد على رغبته في أن يوافق اللاعب على شروط العقد الجديد.

ولكن، قال موسى سيسوكو، وكيل ديمبلي /24 عاما/، هذا الأسبوع لشبكة “أر.أم.سي” إنه لن يرضخ لضغط برشلونة على مستقبل موكله.

واتهم سيسوكو النادي بتهديد اللاعب بعدم اللعب للفريق مرة أخرى بدلا من الدخول مع ديمبلي في مفاوضات مثمرة.

هذا أدى إلى إصدار تشافي إنذارا نهائيا أمس الأربعاء عندما أخبر اللاعب إما الموافقة على العرض المقدم أو بيعه في فترة الانتقالات الشتوية.

وبعد استبعاده من قائمة فريق برشلونة في مباراته أمام أتلتيك بلباو التي ستقام اليوم الخميس في دور الـ16 بكأس إسبانيا، كشف أليماني أن وقت ديمبلي نفذ.

وقال أليماني لقناة برشلونة :” مع عثمان ووكلائه بدأنا مفاوضات تقريبا في شهر تموز/يوليو”.

وأضاف :”طوال هذه الفترة، تقريبا سبعة أشهر، تحدثنا، قدم برشلونة عروضا مختلفة، حاولنا الوصول لطريقة لكي يستمر اللاعب معنا”.

وأكد :” هذه العروض رفضها وكيله باستمرار. يبدو من الواضح أن اللاعب لا يريد الاستمرار في برشلونة وغير ملتزم بمشروعنا المستقبلي”.

وأردف :”أبلغناه ووكيله أنه يجب عليه أن يترك النادي بشكل فوري لأننا نريد لاعبين ملتزمين بالمشروع”.

وأضاف :”نتوقع أن ينتقل قبل يوم 31 كانون الثاني/يناير. النتيجة الرياضية هي أننا لا نريد لاعبين لا يريدون التواجد في برشلونة”.

وجذب ديمبلي اهتمام العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك نيوكاسل، وباريس سان جيرمان الفرنسي، ويوفنتوس الإيطالي، وبايرن ميونخ الألماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى