المركز الأولمبي يخطف الجائزة الكبرى لقفز الحواجز بالرحبة

مسقط – توووفه
تصوير ـ راشد الطوقي

توج الفارس الأولمبي سلطان بن حمود الطوقي من المركز الأولمبي بلقب الجائزة الكبرى لقفز الحواجز حيث اختتمت منافسات الجائزة الكبرى لقفز الحواجز التي نظمها الاتحاد العماني للفروسية لهذا الموسم 2021/2022م وذلك على الميدان الأولمبي بمزرعة الرحبة بولاية بركاء، وشارك فيها أكثر من 100 خيل موزعة على ست فئات وهي فئة الخيول الجديدة والفرسان الجدد ارتفاع الحواجز 60ـ70سم، وفئة المبتدئين ارتفاع الحواجز 90ـ 95سم، وفئة (هـ) ارتفاع الحواجز 100 ـ105 سم، وفئة (د) ارتفاع الحواجز 110 ـ115 سم، وفئة (ج) ارتفاع 120ـ125 سم، والفئة (ب) ارتفاع 130ـ135 سم.

وتنافس في هذه المسابقة فرسان وخيول وحدات الخيالة الحكومية والاسطبلات الخاصة، وقد رعى الختام والذي تواصل على مدى يومين متتاليين السيد منذر بن سيف بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للفروسية بحضور أحمد بن سيف العبري أمين السر بالاتحاد رئيس لجنة المسابقات وعدد من محبي الرياضة وعشاقها.

بعد انتهاء كل فئة من فئات المسابقة قام السيد منذر بن سيف بن حمد البوسعيدي رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للفروسية بتكريم المشاركين الفائزين في مختلف الفئات وذلك تقديرا لما حققوه من نتائج متقدمة.

وقال الفارس الأولمبي سلطان بن حمود الطوقي بطل الجائزة الكبرى لقفز الحواجز: “الحمدلله على هذه النتيجة العالية وهذا جاء بعد جهود طيبة بذلناها في تأهيل الخيل والفارس على السواء، كما أن هذه الفعالية هي من الفعاليات الكبيرة في روزنامة الاتحاد ولها وقع خاص في نفوس الفرسان، وأنا سعيد بهذه النتيجة الطيبة، وتحقيق المركز الأولمبي لعدد من الألقاب في مختلف فئات الجائزة الكبرى. ونشكر الاتحاد العماني للفروسية على جهوده في الاهتمام بالفرسان والارتقاء بمستوياتهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى