توريس يسدل الستار على مسيرته مع أتلتيكو بأول لقب له

 

 توووفه  – وكالات

 

رفع فرناندو توريس، مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، مساء الأربعاء في ملعب (بارك أوليمبيك ليون) أول ألقابه مع الفريق المدريدي بعد انتصاره بثلاثية نظيفة على أوليمبيك مارسيليا الفرنسي في نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم.

ولم يتمكن صاحب الـ34 عاما من التتويج بأي لقب مع “الروخيبلانكوس” رغم مسيرته الطويلة التي توج خلالها بالعديد من الألقاب سواء على مستوى المنتخب أو مع تشيلسي الإنجليزي.

وحصد الـ’نينيو’ لقبين في بطولة أمم أوروبا (2008 و2012) ولقبا في كأس العالم (2010) مع المنتخب الإسباني، ولقبا لكأس إنجلترا والدوري الأوروبي ودوري الأبطال مع “البلوز”.

وعلى الرغم من دفاعه عن ألوان الفريق المدريدي خلال 11 موسما (2001-07) ثم (2014-18)، إلا أن توريس لم يحرز أي لقب مع الفريق قبل بطولة “اليوروبا ليج” الليلة.

ويأتي لقب الليلة ليكون مسك الختام لمسيرة المهاجم المخضرم مع الأتلتي، بعدما أعلن أن هذا هو الموسم الأخير له معه.

وبدأ توريس اللقاء على مقاعد البدلاء قبل أن يقرر الأرجنتيني دييجو سيميوني الدفع به في الدقيقة الأخيرة على حساب المتألق الفرنسي أنطوان جريزمان، الذي سجل هدفين من الثلاثة، ليحظى بالتكريم اللائق به ويشرف برفع الكأس الأول والأخير مع الفريق من يد ملك إسبانيا، فيليبي السادس، ورئيس الاتحاد الأوروبي للعبة “يويفا”، السلوفيني ألكسندر تشيفرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى