الأشعة تؤكد سلامة بنزيمة من التمزق العضلي

(إفي)-توووفه

أجرى الفرنسي كريم بنزيمة، نجم وهداف ريال مدريد، اليوم الاثنين اختبارات طبية أثبتت عدم معاناته من تمزق عضلي، وأن الآلام التي شعر بها وحرمته من استكمال مباراة إلتشي الأحد وانتهت بالتعادل الإيجابي (2-2)، هي مجرد تقلص في العضلات المأبضية للقدم اليسرى.

وحسبما كشفت مصادر من داخل النادي الملكي لوكالة الأنباء الإسبانية (إفي)، لم يجر اللاعب أشعة رنين لتحديد حجم الإصابة، بينما اكتفى ببعض الاختبارات الطبية التي أكدت إصابته بتقلص عضلي فقط.

وتأتي فترة التوقف الدولي في موعدها بالنسبة لبنزيمة، الذي شارك تقريبا مع الريال في كل المباريات هذا الموسم، حيث ستساعده على التعافي بشكل جيد من الإصابة، لاسيما وأن الفريق مقبل على مباراة قوية في ربع نهائي كأس الملك أمام أثلتيك بلباو في 3 فبراير/شباط المقبل.

وكان بنزيمة، الذي أهدر ركلة الجزاء الأولى له مع الريال أمام إلتشي، قد غادر المواجهة في الدقيقة 58، بعد شعوره بآلام عضلية.

ومع عودة الفريق للتدريبات يوم الأربعاء، سيُقّيم الإيطالي كارلو أنشيلوتي، حالة النجم الدولي الفرنسي لتحديد موقفه من المشاركة في مباراة الكأس، لاسيما وأن الفريق مقبل على مواجهة مرتقبة وقوية للغاية أمام باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال منتصف الشهر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى