جابي يأمل بقاء جريزمان بسبب سيناريو النهائي

 

 (إفي) – توووفه

 

أعرب جابي فرنانديز قائد أتلتيكو مدريد الإسباني، قناعته بأن الانتصار الذي حققه الفريق في نهائي الدوري الأوروبي على حساب أوليمبيك مارسيليا الفرنسي بنتيجة (3-0) والتتويج باللقب الثالث في تاريخه، سيساعد في بقاء الفرنسي أنطوان جريزمان مع الفريق في الموسم المقبل.

وأشار فرنانديز في تصريحات تليفزيونية عقب المباراة التي احتضنها ملعب (بارك أوليمبيك ليون) “لقد برهن اليوم أن تركيزه الكامل مع أتلتيكو مدريد وأتمنى أن يبقى معنا في الموسم المقبل. بالطبع هذا الانتصار سيساعد في بقائه، وبالأخص، بالطريقة التي تحقق بها، حيث كان حاسما في النتيجة”.

وسجل المهاجم الفرنسي هدفا في كل شوط قبل أن يقتل، القائد، جابي اللقاء بهدف ثالث منح به الأتلتي اللقب الثالث له في “اليوروبا ليج”.
وأكد جابي بأن هذا اللقب يبرهن على أن أتلتيكو “أحد أفضل الفرق في أوروبا”.

وأشار صاحب الـ34 عاما “المباراة كانت هامة جدا بالنسبة لنا لأنها تسمح لنا بالاستمرار في المراتب الأكبر. ولكن إذا كان هناك ما يميز هذا الفريق فهو القدرة على تحمل الصعوبات، وهذا ظهر اليوم. عرفنا كيف نقتل المباراة في اللحظة المناسبة، وأتلتيكو برهن اليوم على أنه أحد أفضل الفرق في أوروبا”.

وأتم “كنت أفكر في أن حمل توريس للكأس سيكون أمرا معنويا هاما له، وأعتقد أنه ليس هناك وداع أفضل من رفع لقب مع أتلتيكو، وهو يستحقه أكثر من أي شخص”.
واستطاع توريس أن ينهي مسيرته مع الفريق المدريدي، الذي دافع عن ألوانه خلال 11 موسما من (2001-07) ثم (2014-18)، بالتتويج بأول ألقابه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى