كومارت: فخور للغاية بالانضمام لفالنسيا

(إفي)-توووفه

وصف المدافع السويسري إراي كومارت، الذي أتم اليوم الثلاثاء انتقاله لفالنسيا الإسباني، نفسه باللاعب “الشرس للغاية”، في الوقت الذي أوضح فيه أنه يحب أيضا “امتلاك الكرة”.

وأشار اللاعب الدولي في تصريحات نشرها النادي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت “أنا بالتأكيد لاعب شرس وأحب الفوز. أنش لاعب شرس للغاية. هذه هي صفاتي”.

وأضاف صاحب الـ23 عاما “أعلم أنها خطوة كبيرة، ولكني أثق في قدراتي، وأعلم أنه بإمكاني التحسن من خلال الانتقال لليجا. أنا سعيد للغاية بهذه الخطوة، وأتطلع بقوة للمشاركة، وإظهار قدراتي للجماهير”.

كما أكد كومارت، الذي يمتد عقده مع “الخفافيش” حتى يونيو/حزيران 2026، أنه أيضا يمتلك “الشخصية من أجل تحفيز زملائه”.

وأوضح “لقد كنت قائدا في بازل، وشخصيتي تساعدني على تحفيز الجميع لتقديم أقصى ما لديهم في كل مرة. أعتقد أنني قادر أيضا على تشجيح الفريق بشخصيتي”.

وقال كومارت إنه لم يصدق اهتمام فالنسيا بالحصول على خدماته، عندما سمع بالأمر من وكيله “لأنه فريق كبير للغاية، في دوري كبير أيضا”.

وقال في هذا الصدد “لقد كانت لحظة مذهلة بالنسبة لي. عندما سمعت بالعرض، قلت على الفور: ‘أريد الانتقال لفالنسيا، ,أريد أن ألعب في هذا النادي’. هذا كان هدفي، وها أنا هنا. متحمس للغاية للتواجد هنا، ,أشعر أيضا بفخر كبير”.

ووصل كومارت إلى فالنسيا الاثنين لاجتياز الفحص الطبي، قبل التوقيع على عقد لمدة أربعة أعوام ونصف مع الفريق الإسباني.

وسيلعب كومارت بدءا من يوم الخميس تحت إمرة المدير الفني خوسيه بوردالاس، الذي طلب تعزيز خط الدفاع وسيلتقي مرة أخرى مع المدافع الباراجوائي أومار ألديريتي، الذي لعب معه قبل موسمين في بازل وشاركا معا في الدوري الأوروبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى