ريال مدريد الإسباني يمثل أمام القضاء العماني 28 الجاري

مسقط – توووفه

يمثل نادي ريال مدريد الإسباني في الثامن والعشرين من الشهر الجاري أمام القضاء العماني في جلسة مهمة للغاية يتم خلالها النطق في القضية التي تم تسجيلها رسميا وتداولها منذ عام 2015.

وتعد القضية من القضايا النادرة التي تُرفع ضد مؤسسة رياضية من خارج السلطنة بهذا المستوى، ناهيك عن أن هذه المؤسسة نادي ريال مدريد الإسباني أشهر وأغنى ناد في العالم. وقد حاول النادي التنصل من القضية بمبرر أن أساطير ريال مدريد مؤسسة مستقلة، لكن الشركة المنظمة أثبتت بالدلائل أن المؤسسة تمثل النادي.

القضية تتمثل في نقض ريال مدريد لعدد من البنود الموقعة مع شركة زان للفعاليات والمؤتمرات، وعدم التزامه في ما يخص تنظيم مباراة استعراضية لأساطير ريال مدريد وبرشلونة والتي أقيمت في 14 مارس 2014، إذ غاب عن اللقاء عدد من النجوم، مما أثر على مصداقية الشركة أمام الجماهير والرعاة، وتسبب في انسحاب عدد من الرعاة وخسارة حق النقل التلفزيوني الذي يبلغ تكلفته أكثر من مليون دولار.

وأخذت القضية أبعادا كثيرة وذلك لتداخلها مع أطراف أخرى منها اتحاد كرة القدم العماني والمؤسسة المنظمة لهذه الفعالية وكذلك مؤسسة أساطير نادي ريال مدريد التي تمثل النادي الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى