رينارد يمتدح برانكو.. والأخير يؤكد: هذا ما كان ينقصنا في مباراة السعودية

جدة – توووفه

أعرب هيرفي رينارد مدرب منتخب السعودية عن عدم رضاه عن مستوى الفريق رغم الفوز على الأحمر 1-0 يوم الخميس على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن الجولة السابعة من منافسات المجموعة الثانية، في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية – الطريق إلى قطر.

وقال عقب المواجهة: “كانت المباراة صعبة للغاية، وكنا نعلم أن منتخب عمان منظم ولديه مدرب ممتاز، وفي المحصلة نجحنا بالحصول على ثلاث نقاط مهمة، المباراة كانت صعبة، حققنا الأهم وهو الفوز، ولكنني لست راضياً عن الاداء في المباراة، والأهم تحقيق 19 نقطة من أصل 21، سعيد بالفوز على منتخب عمان، فهذا المنتخب انتصر على اليابان في طوكيو”.

وتابع: اللاعبون تدربوا بشكل جيد في الفترة الماضية، وهذه حال المباريات أحياناً تظهر بشكل غير جيد رغم أن الاستعداد لها يكون جيداً”.

واختتم : منذ بداية التصفيات كان هدفنا الاستمرار بالأداء القوي للوصول إلى نهائيات كأس العالم، لكن التأهل لم يحسم بعد”.

وقال برانكو مدرب الأحمر: أبارك الفوز للمنتخب السعودي، حيث أصبحوا قريبين من التأهل لكأس العالم، وفي ذات الوقت فخور بلاعبي فريقي الذين قدموا مستوى رائعا طوال شوطي المباراة”.

وتابع: صنعنا العديد من الفرص السانحة من أجل التسجيل، ولكن لم يحالفنا الحظ في ترجمة هذه الفرص إلى أهداف، الانضباط والانسجام الذي ظهرنا به كان نتاج عمل طويل”.

واختتم : لن أتحجج بالغيابات، حيث إننا رغم هذه الغيابات ظهرنا بشخصية قوية وقدمنا مستويات رائعة، ثقتي كبيرة جداً باللاعبين الذين شاركوا، والآن يجب أن نستعد جيداً للمواجهة المقبلة أمام أستراليا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى