مدرب السعودية يشدد على صعوبة وأهمية مواجهة اليابان

(د ب أ)-تووووفه

قال الفرنسي هيرفي رينار، مدرب المنتخب السعودي، إن مواجهة مضيفه الياباني، غدا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 لكرة القدم في قطر، ستكون صعبة وهامة للغاية.

وأكد رينار في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم الاثنين، أن فريقه لديه مباراة هامة يسعى من خلالها لتحقيق العلامة الكاملة، مشيرا إلى أهمية حفاظ الفريق على النتائج التي تم تحقيقها في الجولات الماضية، حيث حقق المنتخب السعودي الفوز في جميع المواجهات بالمجموعة، باستثناء مباراة أستراليا التي انتهت بالتعادل.

وأبدى المدرب الفرنسي احترامه للمنتخب الياباني، قائلا : “أكن الكثير من الاحترام لمنتخب اليابان ونعلم جميعًا بأنه يحتل المركز الثاني على مستوى قارة اسيا في التصنيف الدولي لكرة القدم، وكذلك خاض كأس العالم 2018 في روسيا وقدم أداءً جيدًا تجاوز فيه دور المجموعات”.

وعن غياب لاعب الوسط سلمان الفرج رد رينار: “سلمان الفرج ذو قيمة فنية عالية ليس على المستوى المحلي بل على مستوى قارة آسيا وهو أحد أفضل اللاعبين ولكن طبيعة كرة القدم تحتم التعامل مع مثل هذه الظروف”.

وعن الاحترازات داخل معسكر “الأخضر” ،قال رينار : “لا توجد لدينا اصابات على مستوى فيروس كورونا المستجد حتى الآن ، فهناك الكثير من الاحترازات التي يقوم بها الفريق، و هذا موقف طبيعي يمر به الجميع حول العالم، ولحسن الحظ بأننا نستطيع لعب كرة القدم”.

ويتصدر المنتخب السعودي مجموعته برصيد 19 نقطة، بفارق أربع نقاط عن ملاحقه المنتخب الياباني، فيما تضم المجموعة منتخبات أستراليا وفيتنام والصين وعمان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى